Sunday, 30 June 2024 06:22 GMT



المدير العام لمعهد الإدارة العامة تلتقي منتسبي برنامج إعداد الكوادر البحرينية للمشاركات الخارجية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) أكدت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة المدير العام لمعهد الإدارة العامة، أن استمرارية المعهد في توحيد الجهود مع الشراكات المحلية والدولية ترمي إلى تعزيز مهارات الكوادر الوطنية وخبراتها في شتى المجالات، مشيرةً إلى أن مواصلة العمل على طرح المبادرات والبرامج النوعية يسهم في تمكين الشباب البحريني، وتهيئة الظروف أمامهم، والتي تتيح لهم المشاركة بفاعلية في المسيرة التنموية الشاملة.

جاء ذلك خلال لقائها بمنتسبي برنامج إعداد الكوادر البحرينية للمشاركات الخارجية، بحضور سعادة السيد هونسانغ كو سفير جمهورية كوريا لدى مملكة البحرين، و سعود حسن النصف سفير مملكة البحرين المعين لدى جمهورية كوريا.

ويهدف البرنامج إلى إعداد الشباب من خلال مجموعة من الوحدات التدريبية التفاعلية، التي تركز على تعزيز القيم الوطنية والهوية البحرينية، وتطوير مهارات والتواصل في المحافل والمهام الرسمية، مع مراعاة العلاقات الدولية بين مملكة البحرين والجهة المستضيفة.

وقالت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة إن البرنامج استهدف المشاركين المنظمين في برنامج التدريب العملي العالمي في جمهورية كوريا، مشيرة إلى أن المعهد، وبالتعاون مع السفارة الكورية، سيمكن المشاركين من اكتساب المعارف والخبرات والمهارات اللازمة في سوق العمل بما يعزز تنافسيتهم محليًا ودوليًا.

من جانبه، أشاد هونسانغ كو، بمستوى علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، وما يشهده التعاون الثنائي من تطور ونمو مستمر في الميادين كافة.

MENAFN30062024000055011008ID1108390124


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.