Sunday, 30 June 2024 06:29 GMT



المصري يختتم استعداداته لمواجهة الجونة فى الدوري

(MENAFN- Youm7) يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري استعداداته
اليوم، الأحد، للمباراة المقبلة أمام الجونة في الدوري، والتي تجمع الفريقين غداً الاثنين باستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري.

وكان النادي المصري قد نجح فى تحقيق فوز ثمين على النادي الإسماعيلي في المباراة الماضية بالجولة 28، بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي أقسم مساء الخميس الماضي باستاد برج العرب.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن النادي أنهى أزمة مستحقات التونسي رامي البدوي والتي تصل إلى قرابة النصف مليون دولار، وقام مسؤولو النادي بتسديدها لدى اتحاد الكرة لإنهاء الأزمة ورفع إيقاف القيد والمشاركة في الكونفدرالية.

وضمن النادي المصري المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما أنهى الدور الأول من الدوري في المربع الذهبي بجدول الترتيب، إلا أن الفيفا يشترط عدم وجود أي قضايا على الأندية المشاركة في البطولات القارية.

واحتفظ النادي المصري بالمركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 45 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز المصري في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات آخرى، وسجل لاعبو المصري 35 هدفاً واستقبلت شباكهم 34 هدفاً آخر.







MENAFN29062024000132011024ID1108389393


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.