Sunday, 30 June 2024 06:36 GMT



وزيرة الأشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى الركاب في المطار الجديد(T2)

(MENAFN- Al-Anbaa) عاطف رمضان
شددت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د.نورة المشعان أمس السبت على ضرورة العمل لتحديد وتذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ مشروع مبنى الركاب الجديد (T2) والعمل على وضع الحلول الفعالة لتسريع وتيرة العمل.
وأوضحت المشعان في بيان صحافي بعد اجتماعها مع رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ م.حمود المبارك لمناقشة تقدم العمل في المشروع ان الجهود مستمرة لتطوير البنية التحتية لمطار الكويت الدولي وتعزيز قدراته التشغيلية.
وقالت إن الاجتماع ناقش أيضا المواضيع المتعلقة بالإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الداخلية وقوة الإطفاء العام ومتابعة الأداء الحكومي، مؤكدة حرص جميع الجهات على إنجاز المواضيع المتعلقة بجهاتهم، مشيرة إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الدورية التي تعقدها لضمان تسليم مشروع مبنى الركاب الجديد والمواضيع العالقة مع الجهات الخارجية بالجودة المطلوبة.
وبينت أن الجهات المعنية تعمل عن كثب مع هيئة الطيران المدني لتذليل أي عقبات ودعم تحقيق التقدم المستمر في هذا المشروع الحيوي الذي يعتبر جزءا رئيسيا من خطتنا لتطوير البنية التحتية الوطنية وتعزيز الاقتصاد. وتابعت المشعان: «نحن عازمون على العمل بشكل تعاوني ومكثف لضمان الانتهاء من مبنى الركاب الجديد الذي سيسهم بشكل كبير في تحسين تجربة المسافرين وتوسيع قدراتنا لاستيعاب الزيادة المتوقعة في حركة النقل الجوي».
ولفتت إلى أن المشروع يأتي «تأكيدا على التزامنا بتطوير قطاع الطيران المدني ودوره الحيوي في دعم النمو الاقتصادي للبلاد».
وأكدت المشعان أهمية هذا المشروع ليس فقط لقطاع الطيران، بل كجزء من استراتيجية أوسع لتحديث وتوسيع البنية التحتية الوطنية، مشددة على التزام الوزارة بالعمل الجاد لتحقيق هذه الأهداف المهمة.

MENAFN29062024000130011022ID1108389321


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.