Sunday, 30 June 2024 06:22 GMT



غموض المكان يربك تحضيرات رباعي السوبر

(MENAFN- Al Watan) لازال الغموض يكتنف مكان إقامة كأس السوبر السعودي، إذ لم يتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم قراره الرسمي بتحديد مكان إقامة البطولة التي سيفتتح بها الموسم المقبل، ولا زال محتارا في ذلك، مما أربك برامج تحضيرات الأندية الأربعة التي ستشارك في البطولة للموسم الجديد، وتأمل في أن يتم حسم مكان إقامة البطولة التي تشهد تنافسا مثيرا للغاية نظير تواجد أندية قدمت مستويات لافتة الموسم الماضي، وهي الهلال، النصر، الأهلي، التعاون. ويتوقع أن يتم حسم ملف مكان إقامة البطولة خلال الأيام المقبلة، للرغبة في عدم تأجيلها، لأن ذلك سيربك روزنامة الموسم كاملة، وربما يؤدي إلى إقامتها في توقيت صعب كما حدث في الموسم الماضي.
غموض رهيب
دارت عدة أنباء حول مكان إقامة السوبر السعودي المقرر إقامته خلال الفترة من الـ14 وحتى الـ17 من أغسطس المقبل، إذ أفادت أنباء بأن الاتحاد السعودي قرر إقامته في بداية الأمر في الصين، إلا أن أنباء أخرى أكدت أن البطولة لن تقام في الصين بل ستقام في مدينتي أبها والطائف، فيما راجت أنباء أخرى تؤكد أن الاتحاد السعودي يفاضل بين قطر وإحدى الدول الخليجية الأخرى، وسط صمت رهيب من قبل اتحاد كرة القدم، الذي لم يعلن حتى الآن مكان إقامة البطولة.
إرباك التحضيرات
صمت الاتحاد السعودي لكرة القدم، وعدم تحديده مكان إقامة البطولة التي ينطلق بها الموسم الجديد لكرة القدم السعودية، وضع الأندية الأربعة في حيرة من أمرها، وطالبت جماهير تلك الأندية بسرعة تحديد مكان السوبر، وعدم الانتظار لتتمكن الأندية من تحديد برامجها الإعداية بالشكل السليم، فالبعض منها وضع المرحلة الثالثة والأخيرة من ضمن برامجها الإعداية في الصين قبل انطلاقة البطولة، إلا أنها بدأت في التراجع عن ذلك، ولازالت تنتظر أين ستقام البطولة لتحديد مكان إقامة آخر مراحل إعدادها للموسم الجديد.
-الاتحاد السعودي حدد موعد إقامة السوبر
-اتحاد القدم تجاهل تحديد مكان إقامة البطولة
-الغموض وضع الأندية الأربعة في حيرة من أمرها
-أنباء ذكرت أن البطولة ستقام في الصين
-ظهرت أنباء جديدة بإقامة البطولة في أبها والطائف
-الفترة من 14 وحتى 17 أغسطس المقبل موعدا لإقامة البطولة

MENAFN29062024000089011017ID1108389231


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.