Sunday, 30 June 2024 04:23 GMT



كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا فى لبنان 5 يوليو بعد نجاح حفله بمصر

(MENAFN- Youm7) يستعد القيصر كاظم الساهر ، لإحياء حفل غنائي في بيروت بلبنان، يوم الجمعة 5 يوليو المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة متميزة من أشهر أغنياته إضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد "مع الحب"، وذلك بعد نجاح حفله في مصر الذى أقيم بالقاهرة الجديدة.

قدم النجم العراقي كاظم الساهر عددًا كبيرًا من الأغاني منها أغنية "مررت بصدري"، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وبعد انتهائه منها مازح جمهوره قائلاً: "الحقيقة إن الغرور هو اللي في الرجال".

وقبلها قدم كاظم الساهر عددًا من الأغاني أشهرها: ليلى، زديني عشقا، خليتك على راسي، عيد العشاق، ما أحبك بعد، اشكيك لمين، مرارتي بصدري، وسط هتافات الجمهور وترديدهم: بنحبك يا كاظم.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح
ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.







MENAFN29062024000132011024ID1108388422


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.