Sunday, 30 June 2024 04:20 GMT



مجموعة العربى توقع مذكرة تفاهم لتصنيع منتجات هيلر الألمانية بمكونات مصرية

(MENAFN- Al-Borsa News) شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفالديس دومبروفسكسيس، نائب رئيس المفوضية الأوروبية، المُفوض الأوروبى للتجارة، توقيع مذكرة تفاهم بين مجموعة العربى المصرية، و”هيلر” الألمانية؛ بهدف تصنيع منتجات“هيلر” بمكونات مصرية، بما يدعم تعميق التصنيع المحلى وزيادرة الصادرات.

ووقع مذكرة التفاهم“رودى ايدجار”، رئيس شركة“هيلر” الألمانية، والمهندس محمد محمود العربي، الرئيس التنفيذى لمجموعة العربي.

موضوعات متعلقة مصر تبحث التعاون مع“فى جروب” اليونانية للحلول البيئية مدبولى: نسعى لزيادة التبادل التجارى مع أوروبا وتحويل المساعدات إلى استثمارات رئيس الوزراء: سرعة تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة المصرية الأوروبية بات أمرًا ضروريًا

وعقب التوقيع، أكد المهندس محمد العربى أن توقيع مذكرة التفاهم يأتى تماشيا مع توجهات الدولة المصرية لزيادة الصادرات وتعميق التصنيع المحلي، مضيفا أن هذه المذكرة تسهم بشكل كبير فى توفير العملة الأجنبية، من خلال تصدير المكونات التى تقوم بتصنيعها مجموعة العربى فى مصانعها بمصر، وبالتالى توفير المزيد من فرص العمل.

وقال العربى إن المجموعة أنشأت“شركة العربى ألمانيا” لتكون مركزا صناعيا وتجاريا لتصدير منتجاتها بمختلف دول أوروبا والعالم، والاستفادة من التكنولوجيا الألمانية لتضفى تنوعا أكبر لمنتجاتنا حول العالم، مضيفا أن الشركة بهذه الخطوة الجديدة تعزز تواجدها فى السوق الأوروبية، مستفيدة من الجودة والخبرة التى اكتسبتها مجموعة العربى خلال 60 عاما بتكنولوجيا وتصميم ألماني، وهى خطوة مشرفة للصناعة المصرية، مؤكدا فى الوقت نفسه أن المرحلة الأولى من التصنيع ستبدأ فى الربع الأخير من العام الحالي، باستثمارت تصل إلى 70 مليون يورو، خلال السنوات الثلاث الأولى.

فيما أعرب رئيس شركة هيلر الألمانية من جانبه، عن ترحيبه بتوقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة العربى المصرية، التى تهدف إلى تصنيع منتجات الشركة بمكونات مصرية، وخاصة أن مجموعة العربى لديها خبرة كبيرة فى مجال تصنيع وتسويق الأجهزة المنزلية والإلكترونية، ولها تجارب عديدة ناجحة ومميزة مع العديد من الشركات العالمية فى كل من اليابان، وتايوان والصين، وإيطاليا، وهو ما أكسبها خبرات طويلة فى مجال تصنيع الأجهزة بجودة فائقة تلبى احتياجات العملاء فى مختلف الأسواق العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة“هيلر” تأسست فى عام 1949، وهى متخصصة فى تصنيع الأجهزة المنزلية، وتتبنى استراتيجية الالتزام بالدقة والجودة مع عملائها، وقد أنشأت“هيل”أول مصنع للأجهزة المنزلية لها فى مدينة فالكنبرج الألمانية عام 1992 لتتحول إلى العالمية، وتصدر منتجاتها إلى مختلف دول العالم، ومن المخطط بعد استحواذ العربى المانيا أن تقوم“العربى” بتقديم تشكيلة كبيرة وشاملة من الأجهزة المنزلية والإلكترونية.

MENAFN29062024000202011048ID1108388295


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.