Sunday, 30 June 2024 04:19 GMT



ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024

(MENAFN- SOCIATE) أعلنت علامة ردتاغ الرائدة في مجال الأزياء المنزلية والملابس في الشرق الأوسط عن إطلاق تشكيلة موسم الصيف التي تتميز بتصاميم عصرية تعكس حيوية الصيف. تضم التشكيلة خيارات واسعة من الأزياء النسائية والرجالية والأطفال، حيث تُقدم مجموعة متنوعة من التصاميم التي تُلبي جميع الأذواق.
تُتيح هذه المجموعة الجديدة لعشاق الموضة العصرية اكتشاف مجموعة أزياء تُجسّد مزيجاً فريداً من التراث والجمال والرقي.
سيُبحر عشاق الموضة بين التصاميم المُنتقاة بعناية من خلال تشكيلة الصيف الساحرة في عالم من الأزياء العصرية:
أُطلقي العنان لسحر أنوثتك مع تشكيلة الأزياء النسائية
استكشفي التشكيلة المذهلة من الأزياء الجذابة التي تُلبي أذواق كل امرأة. سواء كنتِ تفضلين الأزياء الكلاسيكية التقليدية أو تميلين إلى إضفاء لمسة عصرية على الكلاسيكيات، فإن تشكيلة الأزياء النسائية ستُضيف بريقاً من الأناقة إلى إطلالتكِ الصيفية. تألقي في مناسباتك الصيفية بقفطان وردي ناعم مع لمعان زهري خفيف أو اختاري لوناً أحمراً كلاسيكياً راقياً؛ أكملي إطلالتكِ بلمساتك الخاصة لإبراز سحر جمالك الطبيعي.
نبض حيوية الطفولة: أزياء تناسب كل طفل
تقدم مجموعة الصيف من ردتاغ لمحبي المرح تشكيلةً ممتعةً ورائعةً للاستمتاع بالإجازة مع أحبائهم. اكتشفوا تشكيلة الصيف الجديدة للأطفال بألوانٍ ناعمةٍ تعكس شخصياتِهِم النابضة بالحياة والبراءة في آن واحد. تتميز تشكيلتنا بالتنوع الواسع بدءاً من الملابسِ اليومية المريحة بألوان الباستيل والأبيض، ووصولاً إلى أزياء بلمسات لامعة من اللون الذهبي لِإضفاء روح الصيف على الإطلالة، كما تضم التشكيلة عديداً من الأنماط والألوان والنقوش والمقاسات والتصميمات لتلبية جميع الأذواق.

ارتقِ بأناقتك مع تشكيلة ردتاغ للرجال
ارتقِ بأسلوبك الشخصي مع تشكيلة ردتاغ الواسعة للرجال والمثالية للاحتفال بموسم الصيف، واحتفل بارتداء إطلالتك المفضلة. البساطةُ مع لمسة معاصرة هي الإطلالة المثالية لهذا الصيف. استكشف مجموعة من الأزياء بألوان متنوعة من البيج إلى الأسود، مع خيارات واسعة تشمل الأزياء اليومية الأنيقة وشبه الرسمية، واستمتع بالصيف بأناقة وراحة.

حققت ردتاغ نجاحاً هائلاً في تقديم تشكيلات رائعة لعملائنا من خلال التزامنا بِتحقيق تطلعات عملائنا، بما في ذلك الأناقة والجودة والراحة والسحر بالتأكيد. نحن نقدم لزبائننا في موسم الصيف من خلال هذه المجموعة الفريدة الفرصة المثالية لاعتناق الرقي والأناقة الراقية الهادئة. تتقدم ردتاغ بأحر التهاني للجميع بمناسبة حلول الصيف. كما يتمنى شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ، السعادة والسكينة للجميع في هذا الموسم.

يسرّ ردتاغ الإعلان عن توفر تشكيلة الصيف المميزة في جميعِ متاجرها عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ندعو زبائننا الكرام إلى استكشاف التشكيلة واقتناء أزياء الصيف المثالية لهم.

MENAFN29062024004221016254ID1108387227


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.