Sunday, 30 June 2024 04:22 GMT



نظام فلايت إيدج من تاليس يُضفي تحسينات رقمية على تجربة الترفيه خلال الرحلة

(MENAFN- AETOSWire) (BUSINESS WIRE )-- تزيح شركة تاليس الستار عن فلايت إيدج، وهو نظام ترفيهي متطور متصل قائم على السحابة، والذي سينقل تفاعل الركاب إلى مستوى استثنائي. لا يشبه فلايت إيدج نظام الترفيه خلال الرحلة التقليدي - فهو يتيح لشركات الطيران، بفضل تصميمه الأنيق وميزاته المتطورة وأدائه الذي لا مثيل له، التفرُّد من خلال تطبيق عامل "رائع" على كل مقعد، مما يوفر تفاعلات مصمَّمة بالكامل للركاب:

  • التخصيص المباشر لرحلة مفعمة بالتجارب الفريدة

  • يمكن بث المحتوى المفضَّل لديك على الفور وعدم تفويت أي شيء، ومواصلة مشاهدة جميع الرحلات الجوية

  • محتويات هائلة لإغراق الركاب في عالم من خيارات الترفيه

إنشاء تجارب شخصية

يُعدُّ إضفاء الطابع الشخصي في صميم نظام فلايت إيدج. لكل راكب متطلبات فريدة من نوعها، ويمكِّن النظام شركات الطيران من التوصية بتجارب مصمَّمة خصيصًا لتناسب تفضيلات كل شخص. فلايت إيدج عبارة عن منصَّة تفاعل حقيقية توفر فرصًا لا حدود لها للرحلات المتصلة والمخصَّصة. يقدم نظام فلايت إيدج تجارب "مخصَّصة لك" لا تضاهى. يوصي النظام بذكاء بالمحتوى في شتى المجالات، مع تقديم تجربة ترفيهية غامرة ومصمَّمة لتناسب ذوق كل فرد.

تقديم مستقبل الترفيه لكل راكب

يُعدُّ فلايت إيدج الحل الأول لصناعة صناعة الترفيه والاتصال خلال الرحلة (IFEC) الذي يتميز بالتخزين المؤقت على الحافة. ويمكن للركاب الآن بث برامجهم الترفيهية المفضَّلة على الفور باستخدام اشتراكات الفيديو الشخصية ومواصلة مشاهدة برامجهم المفضَّلة أثناء القيام بالرحلات الجوية.

وبالاستفادة من أحدث بنية سحابية متصلة، يخترق النظام الحواجز التي توفر لشركات الطيران مرونة لا مثيل لها لتوفير أي خدمة تعتمد على الويب بسرعة.

  • أفضل موفِّري الألعاب الذين يقدمون خيارات تفاعلية، والتي ستأسرك منذ الإقلاع وحتى الهبوط

  • أجهزة بث الفيديو التي تعرض أفلامًا رائجة وخيارات لا حصر لها للركاب

مع نظام فلايت إيدج، يمكن لشركات الطيران الجمع بين الشركاء بسرعة التكنولوجيا الاستهلاكية لخلق تجارب تبعث بالسعادة في صناعة الترفيه خلال الرحلة.

يتميز حل فلايت إيدج من شركة تاليس بأفضل التقنيات الاستهلاكية في السوق. يتميز النظام بشاشات عرض سينمائية بدقة 4K QLED HDR في ظهر المقعد لتغمر الركاب بأكثر من مليار لون نابض بالحياة واتصالي البلوتوث® حتى يتمكن الركاب من إقران أجهزتهم اللاسلكية الشخصية. يقوم النظام ببث نفس واجهة المستخدم خلال الرحلة لجميع الأجهزة - الهواتف والأجهزة اللوحية وشاشات ظهر المقعد. وبفضل حل الطاقة كريستال كابين® الحائز على جوائز من تاليس، والذي يوفر إمكانية شحن عالية السرعة في كل مقعد لأي جهاز خاص بالراكب، يصل الجميع إلى وجهتهم مفعمين بالنشاط وفي حالة استمتاع واسترخاء.

قيمة هائلة لعملاء شركات الطيران

يشتمل نظام فلايت إيدج على مركز بيانات موجود على متن الطائرة (ODC) حائز على جائزة كريستال كابين® مع مساحة تخزين تبلغ 96 تيرابايت لتمكين التخزين المؤقت على متن الطائرة، ويقلل هذا الحل من استهلاك الاتصال ويضمن توفُّر النطاق الترددي للخدمات الأخرى خلال الرحلة. وبمنأى عن عدد الأشخاص الذين يشاهدون نفس المحتوى، يتم بث كل لعبة مرة واحدة خلال الرحلة مما يسمح للركاب بالوصول الفوري إلى وسائل الترفيه التي لا تضاهى.

مركز البيانات على متن الطائرة (ODC) يرتقي بنظام الترفيه خلال الرحلة (IFE) إلى مستويات جديدة

  • يستبدل الشبكة التقليدية متعددة الخوادم ببنية شفرة فعَّالة وصغيرة الحجم

  • يبسِّط مسار إمكانية الترقية من خلال تبديل الشفرة بسهولة

  • يضمن أعلى مستوى من توفُّر النظام

يتجاوز نظام فلايت إيدج حدود الأجهزة من خلال إعادة تعريف تحديثات البرامج والمحتوى لتقليل التكلفة والمهلة الزمنية.

  • كفاءة استثنائية – عمليات عن بُعد مع مختبرات افتراضية لإجراء التحديثات في أي مكان وفي أي وقت

  • أداء فائق - مراقبة النظام في الوقت الحقيقي ومهام الصيانة الآلية

  • قابلية التوسُّع والتطور – التكامل المستمر للخدمات الجديدة لنظام يتنامى دائمًا بسرعة التقنيات الاستهلاكية

نظام فلايت إيدج رفيقك خلال الرحلة! نحن نستهل عملنا مع منصَّة سحابية متصلة بالكامل. تضع ميزات فلايت إيدج التي تغيِّر قواعد اللعبة ووظائفها البسيطة النظام في صدارة المنافسة بفارق يبلغ سنوات ضوئية. يعني جلب تقنية فلايت إيدج من تاليس إلى صناعة الطيران تجربة على متن الطائرة يتهافت الجميع عليها مثلما هو الحال مع نفس شعور الوصول إلى الوجهة، وهناك الكثير لنتطلع إليه. ها قد حان الوقت لاحتضان "الحافة".

"في تاليس، نحن نقبع دائمًا في طليعة الابتكار، والاستثمار في التقنيات الرقمية، والعمل مع شركائنا لإعادة صياغة تجربة الطيران. يسرُّنا أن نقدم إمكانات فلايت إيدج المتطورة لعملاء شركات الطيران لدينا لإنشاء تفاعلات لا تُنسى ومصمَّمة بالكامل لراحة الركاب." حسبما صرَّح يانيك أسوود، نائب الرئيس التنفيذي لإلكترونيات الطيران ، تاليس. "فلايت إيدج هي أول منصَّة ترفيه خلال الرحلة متصلة قائمة على السحابة تقدم تجارب جديدة رائدة مع منصَّة تفاعل حقيقية توفر فرصًا لا حدود لها للقيام برحلات فريدة. ترقَّب المزيد من الأخبار المثيرة حيث من المقرر أن يتم تشغيل النظام لأول مرة على شركة طيران عالمية رائدة."

نبذة عن شركة تاليس

شركة تاليس (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس بالرمز: HO) هي شركة عالمية رائدة في التقنيات المتقدمة في ثلاثة (3) مجالات: الدفاع والأمن، والملاحة الجوية والفضاء، والأمن السيبراني والهوية الرقمية. وتعمل على تطوير المنتجات والحلول التي تساعد على بث الأمن والأمان في شتى أركان العالم فضلاً على إضفاء طابع السلام والإدماج بين أفراده.

وتستثمر المجموعة زهاء 4 مليارات يورو سنويًّا في البحث والتطوير، ولا سيما في مجالات الابتكار الرئيسية مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتقنيات الكمومية والتقنيات السحابية و6G.

ويعمل لدى الشركة زهاء 81000 موظف في 68 بلدًا. وفي عام 2023، حققت المجموعة مبيعات بقيمة 18.4 مليار يورو.

* لا تشمل هذه الأرقام أعمال النقل البري التي يجري تحويلها

يرجى زيارة

مجموعة تاليس
تجربة الرحلات من تاليس
X @مجموعة تاليس


MENAFN28062024004146001356ID1108385973


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.