Monday, 21 October 2024 07:28 GMT



إعادة تشكيل منتخب التايكواندو وتعزيزه بعناصر جديدة

(MENAFN- Alghad Newspaper) أيمن وجيه الخطيب

قررت لجنة المنتخبات الوطنية للتايكواندو إعادة تجميع المنتخب الوطني للرجال والسيدات، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، بعد أن تم حل المنتخبين عقب أولمبياد باريس 2024، ويضم المنتخبان لاعبين ولاعبات جدد تم اختيارهم مؤخرا، على ضوء مشاركاتهم وأدائهم في بطولة العالم للناشئين، التي أقيمت الشهر الحالي في كوريا الجنوبية.


وتخلو قائمة المنتخب الوطني للسيدات من اللاعبة جوليانا الصادق، حيث لم تقم لجنة المنتخبات باستدعائها للمنتخب الوطني.


وتضم قائمة المنتخب الوطني للرجال 12 لاعبا هم: صالح الشرباتي، فهد زهران، محمود السيلاوي (صاحب الميدالية البرونزية في بطولة العالم للناشئين 2024)، زيد الحلواني، محمود الطرايرة، زيد مصطفى، طارق الشلول، حمزة النشاش، محمد العداربة، أسيد نافع، فهد عمار وجعفر الداوود.


وتضم قائمة المنتخب الوطني للسيدات 7 لاعبات هن: أنا الفايز، ليان الرواشدة، زينب بصيلة، فاديا خرفان، رزان الخصاونة، راما أبو الرب ورانيا طقاطقة.


وباشر المنتخب الوطني للرجال والسيدات تدريباته أمس في مركز الإعداد الأولمبي بقيادة المدير الفني للمنتخبات الوطنية فارس العساف، وجرى أثناء التدريبات، الاطلاع على أداء اللاعبين، والتركيز على رفع لياقتهم البدنية، والإعداد البدني الجيد، وذلك استعدادا لمشاركة المنتخب في الاستحقاقات المقبلة، كالبطولات الدولية (نجمة واحدة)، والبطولات العالمية المهمة، والتي سيقرر اتحاد التايكواندو المشاركة فيها، كما يدخل المنتخب الوطني للرجال والسيدات خصوصا اللاعبين الجدد، في رحلة البحث عن نقاط تصنيفية أولمبيا وعالميا، من أجل المشاركة في أولمبياد الشباب والأولمبياد المقبل.


وقال المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف:“تم الأخذ بعين الاعتبار في تشكيلة المنتخب الوطني للكبار، ضم لاعبين ولاعبات من منتخب الناشئين، رصدت عددا من اللاعبين في الفترة الماضية، وقمت بمتابعة أداء اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب الوطني، من خلال مشاركتهم مؤخرا، في بطولة العالم للناشئين والناشئات التي أقيمت في كوريا الجنوبية، واللاعبين الذين تم اختبارهم للمنتخب الوطني يتمتعون بقدرات فنية عالية، وسيكون لهم شأن كبير في البطولات العالمية والإقليمية، وبعد التشاور مع لجنة المنتخبات الوطنية، قررنا إعادة تجمع اللاعبين بـ12 لاعبا ولاعبة، والآن نسعى لتطوير أداء اللاعبين من أجل الوصول لما نتطلع إليه”.

MENAFN20102024000072011014ID1108798755


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار