Monday, 21 October 2024 09:22 GMT



مصدر أمني فلسطيني: عدد من المطلوبين في محافظة طوباس سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية

(MENAFN- Palestine News Network ) طوباس /PNN/ أفاد مصدر أمني، بأن عددا من المطلوبين في محافظة طوباس سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية فجر اليوم الإثنين.

وكان المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي إرزيقات، قد أكد في بيان نشر يوم السبت الماضي:“وردت عدة شكاوى من مواطنين على الرقم المجاني (100) حول وجود أجسام مشبوهة قرب المستشفى التركي، وبناء على ذلك توجهت على الفور قوة من إدارة هندسة المتفجرات والأجهزة الأمنيّة للمكان للتعامل مع هذه الاجسام، حفاظا على سلامة المواطنين”.

وأضاف: أثناء تعامل عناصر القوة مع هذه الأجسام، تعرضوا لإطلاق نار بشكل مباشر من قبل شخصين، فقامت القوة بملاحقتهما وتمكنت من القبض على أحدهما، فيما تحصن الآخر داخل منزل وأطلق النار مجددا تجاه عناصر الأمن، الذين تعاملوا بمسؤولية عالية، وتفاوضوا معه بحضور ذويه، حتى قام بتسليم نفسه، ولم تقع أي إصابات.

ودعا إرزيقات، رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وتجنب تداول الشائعات المنتشرة عبر بعض قنوات“التيليغرام”.

MENAFN21102024000205011050ID1108800282


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار