Thursday, 10 October 2024 01:24 GMT



نائب رئيس الفيدرالي: خفضنا الفائدة للحفاظ على قوة سوق العمل

(MENAFN- Al-Borsa News) قال نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي“فيليب جيفرسون” إن صناع السياسة الأمريكيين سعوا إلى الحفاظ على قوة سوق العمل عندما قرروا خفض الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية في سبتمبر.

وأضاف خلال حدث بكلية ديفيدسون في ولاية كارولينا الشمالية في وقت مبكر من صباح الأربعاء:“اكتسبت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ثقة أكبر في أن التضخم يتحرك بشكل مستدام نحو هدفنا البالغ 2%”.

موضوعات متعلقة الأسهم الأوروبية تغلق عند أعلى مستوى خلال 5 جلسات التضخم يخيم على آمال كامالا هاريس فى الانتخابات الأمريكية مجلس الذهب: المعدن الأصفر حقق تاريخيًا عائدًا نصف سنوي 6% بعد التيسير النقدي

وتابع:“للحفاظ على قوة سوق العمل، قمت أنا وزملائي في اللجنة الفيدرالية بإعادة معايرة موقفنا للسياسة في الشهر الماضي، وخفضنا سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية”.

وتابع“جيفرسون” أنه سيراقب بعناية البيانات الواردة، وتطور التوقعات، وتوازن المخاطر عند النظر في التعديلات الإضافية على نطاق الفائدة على الأموال الفيدرالية.

MENAFN09102024000202011048ID1108763123


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار