Thursday, 10 October 2024 01:24 GMT



((السلام الدولية لصناعة الغزل)) تعتزم رفع طاقتها الإنتاجية بنسبة 50% العام المقبل

(MENAFN- Al-Borsa News) تخطط شركة السلام الدولية لصناعة الغزل والنسيج ، لرفع طاقتها الإنتاجية بنسبة 50% خلال العام المقبل، عبر شراء خطوط إنتاج جديدة من ألمانيا واستحداث خطوط إنتاج المصانع الحالية.

وقال كريم عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة الشركة إنه من المقرر ضخ استثمارات تقدر بـ13 مليون جنيه، لتحديث خطوط الإنتاج الخاصة بالشركة وتزويدها بأحدث التقنيات، لرفع كفاءتها الإنتاجية وتحسين جودة منتجاتها بهدف تلبية متطلبات السوق المتزايدة.

موضوعات متعلقة رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للحج “أدينيا بارتنرز” تعزز حضورها فى أفريقيا عبر التواجد فى مصر “حماية المنافسة” يعقد ورشة عمل لمجتمع الأعمال بالتعاون مع“التجارة الأمريكية”

وأضاف عبد الفتاح لـ ((البورصة))، أن الشركة تنتج أكثر من 1000 طن من الغزل سنويًا من خلال مصانعها الثلاثة الواقعة في محافظة القليوبية.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع في عملية التصدير خلال العام المقبل ليشمل عددا من الأسواق في الدول العربية والإفريقية، موضحا أن الشركة كانت تصدر منتجاتها من الغزل إلى السودان بشكل منتظم. إلا أن اندلاع الحرب في السودان أدى إلى توقف كامل لحركة التصدير إلى هذا السوق.

ولفت إلى أن ((السلام الدولية لصناعة الغزل والنسيج)) تستهدف تحقيق 12 مليون جنيه مبيعات بنهاية العام الجاري، مقابل 10 ملايين جنيه مبيعات بنهاية 2023.

وارتفعت صادرات مصر من القطن بنسبة 36.5% إلى 1.5 مليون قنطار مترى خلال موسمه الذى يبدأ فى أغسطس وينتهى فى سبتمبر العام الماضى، مقابل، 1.1 مليون قنطار مترى فى 2022، وفقا لبيانات الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء.

MENAFN09102024000202011048ID1108763122


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار