Wednesday, 21 August 2024 07:22 GMT



الإسماعيلية للاستثمار العقارى تضخ 350 مليون جنيه لزيادة طاقتها الفندقية - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) “شافعى”: الانتهاء من خطة تطوير المشاريع الفندقية خلال العام المقبل

تستهدف شركة“الإسماعيلية للاستثمار العقارى”، ضخ استثمارات بقيمة 350 مليون جنيه لزيادة طاقتها الفندقية فى منطقة وسط القاهرة.

قال كريم شافعى، رئيس مجلس إدارة شركة الإسماعيلية للاستثمار العقارى، إن الشركة رصدت استثمارات جديدة بنحو 300 مليون جنيه لتطوير فندقين جديدين، بالإضافة إلى 50 مليون جنيه لتطوير مجموعة شقق فندقية بمنطقة وسط البلد.

موضوعات متعلقة شراكة بين“مراكز” و”أدرار أملال” لتطوير منتجع بيئى بالساحل الشمالى “الإسكان”: تنفيذ مشروعات للمياه والصرف فى البحيرة بـ7 مليارات جنيه 24 مليار جنيه ميزانية“العلمين الجديدة” العام المالى الجارى

وأضاف شافعى لـ”البورصة”، أن شركة الإسماعيلية للاستثمار العقارى تتفاوض مع عدد من شركات الإدارة والتشغيل خلال الفترة الحالية، للعمل على المخطط الخاص بتحديد عدد الوحدات بمجموعة الشقق الفندقية، حيث تتراوح بين 20 و30 وحدة.

وأوضح شافعى، أن تطوير الفندقين ومجموعة الشقق الفندقية سيرفع الطاقة الفندقية للشركة بنحو 120 وحدة جديدة فى منطقة وسط القاهرة.

وأشار إلى أن الجدول الزمنى لخطة تطوير المشاريع الفندقية يتضمن بدء عملية التطوير مطلع العام المقبل، ويتم الانتهاء بنهاية العام ذاته.

وقال شافعى، إن شركة الإسماعيلية للاستثمار العقارى حصلت على قرض من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية بقيمة 145 مليون جنيه، ويجرى سحب شرائح القرض خلال الفترة من 2023 إلى 2025.

وتأسست شركة الإسماعيلية للاستثمار العقارى فى عام 2008، وتعمل على تطوير العقارات التاريخية بمنطقة وسط القاهرة أو“وسط البلد”، حيث تتخصص فى ترميم المبانى التراثية، وإنشاء مفاهيم جديدة متعددة الاستخدامات تلبى الاحتياجات الحديثة، وتوفير مساحات سكنية، وتجارية، وإدارية، وترفيهية، وضيافة.


MENAFN20082024000202011048ID1108582704


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار