Tuesday, 20 August 2024 09:23 GMT



اعرف شروط الحصول على تمويل بمشروع مستورة من بنك ناصر الاجتماعي

(MENAFN- Youm7) نجح
بنك ناصر الاجتماعي
فى تمويل أكثر من 28 ألف مشروع بمبلغ إجمالى 600 مليون جنيه تقريبا منذ بدء النشاط، حيث يمنح تمويل مشروع مستورة بحد أدنى أربعة آلاف جنيه، وبحد أقصى 50 ألف جنيه ويسدد على أقساط شهرية لمدة تصل إلى 24 شهرًا بشرط أن يتراوح عمر المستفيدة ما بين 21 إلى 60 عاما، ويعتبر هذا التمويل من أنجح المبادرات التى يقدمها البنك للمرأة.

وكانت الدكتورة مايا مرسى
وزيرة التضامن
الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى قد وجهت بمشاركة عميلات تمويل مستورة فى فعاليات معرض
تنمية الأسرة المصرية وذلك لإتاحة التسويق والترويج لمنتجات المستفيدين من برامج تمويل المشروعات متناهية الصغر بالبنك، خاصة تمويل مستورة الموجه للمرأة المصرية، وذلك إيمانا بدعم ومساندة مشروعات الشباب والنهوض بقدرات المرأة المصرية وتفعيل مشاركتها فى التنمية الاقتصادية والتوسع فى هذه المشروعات ورفع مستوى المعيشة للمواطنين وتوفير حياة كريمة لجميع فئات المجتمع بهدف دفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.







MENAFN19082024000132011024ID1108578247


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار