Tuesday, 20 August 2024 11:24 GMT



رئيس الإسماعيلى: النادى كانت عليه مديونية أكثر من 2 مليون دولار

(MENAFN- Youm7) أكد نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي ، أن النادي كان يعاني من أزمة إيقاف القيد بجانب وجود صدور أحكام ضد النادي وصلت إلى 12 قضية.

وقال أبو الحسن، في تصريحات عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي: الإسماعيلي كانت عليه مديونية وصلت إلى ما يزيد على 2 مليون دولار، وهو ما صعب من موقف الإسماعيلي هذا الموسم.

وأوضح أن الإسماعيلي كان هدفه عدم الهبوط والبقاء في الدوري وعدم التواجد في الأندية الثلاث في مؤخرة جدول الترتيب،
المركز الخامس لا يفرق عن المراكز المتأخرة طالما أنه بعيد عن المربع الذهبي.

وأضاف: هدفنا الإعداد لموسم جديد قوي من خلال وضع نظام يطبق على الجميع للحفاظ على استقرار النادي إداريا، وحاولنا التخلص من الخلل الموجود في كل جنبات النادي ماليا وإداريا وهدفنا كان إنقاذ النادي بجانب وضع نواه لفريق قوي قادر على العودة للمنافسة الموسم الجديد والابتعاد عن الأزمات التي طاردت النادي على مدار السنوات الأربع الأخيرة.

وتابع: حاولنا تقليل الجدل عن الإسماعيلي والحديث دائما عن وجود أزمات داخله، ومن ثم حاولنا تصحيح هذه الصورة.

واستطرد: كان هناك لاعبون يتهربون من اللعب الإسماعيلي بسبب الأزمات، حيث كان النادي عامل طرد للاعبين، ولكن حاولنا تغيير هذه الصورة بعد التعامل بشكل جيد مع الأمور المالية وتسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة.

وأردف: إيهاب جلال مستمر في منصبه كمدير فني لفريق الإسماعيلي وهناك صفقات تم التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق الموسم القادم بجانب العناصر المتميزة من قوام الفريق الحالي.

وقال رئيس نادي الإسماعيلي: استمرار إيهاب جلال قرار مجلس إدارة بالإجماع، وسنقوم بحل أزمة القيد قريبا وقادرين علي التعامل مع هذا الملف، تخلصنا من 8 قضايا ولدينا 4 قضايا نسعى للتخلص منها حاليا من أجل حل أزمة القيد، وأنهينا أزمة فخر الدين بن يوسف ونعمل على حسم الملفات المتبقية.

وأضاف: نعيد هيكلة الفريق الفنية والمالية وكل هذه الملفات في طي الدراسة في الوقت الحالي ومسألة بيع بعض اللاعبين أمر وارد ويحدث في كل أندية العالم، ووارد جدا أتخلص من لاعب من أجل الحصول على مبلغ مالي كبير لبناء فريق قوي.

وتابع: وافقنا علي رحيل عبد الرحمن مجدي الي أهلي بني غازي الليبي ولكن تم التراجع عن الصفقة بسبب تغيير الأجهزة الفنية في النادي الليبي وقمنا بإعادة الفلوس.

واستطرد: لم نتلق دعم جنية واحد من المحافظة أو وزارة الشباب والرياضة أو هيئة قناة السعودية كما كان يحدث مع المجالس السابقة ولكن بدأنا استغلال المحلات الموجودة في أسفل مدرجات الدرجة الثالثة ورفعنا قيمة الإيجار وحصلنا على مبالغ ساعدت في التعامل مع الأزمة المالية بجانب المباريات الودية التي خاضها فريق الكرة في الخارج فضلا عن البحث عن موارد مالية أخرى وأيضا مستحقات الشركة الراعية فضلا عن مستحقات بيع اياد العسقلاني وياو أنور.

وأردف: لا توجد مفاوضات رسمية من النادي الأهلي للتعاقد مع عمر الساعي في الوقت الحالي وكل هذه الملفات كانت مؤجلة بسبب صعوبة موقف الفريق في الدوري.

واختتم: نسعى لبناء فريق قوي قادر على العودة للمنافسة الموسم القادم ولن نتعاقد مع صفقات فقط للشو الإعلامي أو الدعائي، موضحا نقدر كل التقدير والاحترام لمحمود متولي وأحمد فتحي ولكن هناك قطاع كرة مسئولا عن اختيار اللاعبين الجدد.







MENAFN19082024000132011024ID1108578232


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار