Monday, 19 August 2024 01:20 GMT



تعليم القاهرة: بدء التظلمات على نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية غدا

(MENAFN- Youm7) أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، عن بدء تظلمات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، اعتباراً من غداً الاثنين، كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، ظهور نتائج الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024 /2023 بجميع مدارس القاهرة، اليوم الأحد.

وكان الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة ، اعتمد نتيجة امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢.٢٤ بنسبة نجاح بلغت ٨٥.١٥% حيث تقدم للامتحان ٣٢٩٢٤ طالب وطالبة حضر منهم ٢٧٣٢١ نجح ٢٣٢٦٥ طالب وطالبة .

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح بلغت ٩٧.٧٨ % والإعدادية المهنية بنسبة نجاح ١٠٠%.

كما اعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح بلغت ١٠٠ % ، وبلغت نسبة النجاح للصم وضعاف السمع ٩٩ % بينما بلغت نسبة النجاح بالقسم الدولى ٩٠.٧٩% .







MENAFN18082024000132011024ID1108573141


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار