Sunday, 18 August 2024 11:27 GMT



تعميم بمنع إعلان نتائج الموازي إلا بعد إعلان نتائج القبول الموحد

(MENAFN- Amman Net)
  • طلبة المدارس الحكومية والبالغ عددهم 1590181 طالبا وطالبة يتوجهون اليوم إلى مدارسهم إيذانا ببدء العام الدراسي الجديد 2024/2025.
  • وحدة تنسيق القبول الموحد تبدأ ، اليوم، باستقبال طلبات الاستفادة من المكرمة الملكية لأبناء العشائر في مـدارس البـادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة للعام الجامعي 2024-2025.
  • الحكومة، تعلن أن قيمة القروض المقدّمة ضمن مشاريع مؤسسة الإقراض الزراعي خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت 2.616 مليون دينار لـ295 مقترضا.
  • الأثر الاقتصادي للاضطرابات الإقليمية والدولية على الأردن يقدر بحوالي 2.62 مليار دينار وفق تقرير مؤشر السلام العالمي.

  • تقرير لبرنامج الأغذية العالمي، يكشف أن انعدام الأمن الغذائي للاجئين في الأردن "ارتفع" لدى المستفيدين من المساعدات "بعد عام من خفض المساعدات" من المانحين للاجئين في المخيمات والمجتمعات المضيفة.
  • استشهاد فلسطينيون بينهم أطفال ونساء، وإصابة آخرون، اليوم، بقصف استهدف مناطق متفرقة من قطاع غزة تركز على منطقة الوسط
  • استشهاد فلسطينيان على الأقل، مساء امس، جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مركبة، في مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة.
  • في الحالة الجوية، يبقى الطقس حارا نسبيا في أغلب المناطق الأحد، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، × أدخل بعض الكلمات المفتاحية.
    تعميم بمنع إعلان نتائج "الموازي" إلا بعد إعلان نتائج القبول الموحد 08/18/2024 - 16:30 الرابط المختصر عمان ن

    عمم وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي والبحث العلمي عزمي محافظة، على جميع الجامعات والكليات الأردنية الرسمية بضرورة الالتزام بعدم إعلان قوائم الطلبة الأردنيين المرشحين للقبول في البرنامج الموازي في الجامعات والكليات الرسمية لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم إلا بعد إعلان قائمة القبول الموحد للعام الجامعي 2024-2025.

    ووفق الوزارة، فإن القرار يأتي لعدم إحداث إرباك كبير للطلبة، إضافةً إلى تجنب الإشكالات المالية التي يمكن أن تحدث مع بعض أولياء أمور الطلبة عند تسجيل أبنائهم ودفع رسوم تخصصات البرنامج الموازي ومن ثم انسحابهم من هذا البرنامج بعد إعلان قائمة القبول الموحد.


    أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad

    MENAFN18082024000209011053ID1108572731


  • إخلاء المسؤولية القانونية:
    تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

    النشرة الإخبارية



    آخر الأخبار