Thursday, 15 August 2024 01:29 GMT



رئيس الشركة المتحدة: فلسطين ومصر شعبا واحدا.. والقضية ستظل قضيتنا

(MENAFN- Youm7) أكد الدكتور أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنه منذ بداية انطلاق
مهرجان العلمين ، ويرفرف العلم الفلسطينى بجانب العلم المصرى على أرض العلمين، هو تأكيد ودلالة واضحة على التكاتف المصرى الفلسطيني.

وأضاف «سالمان» خلال كلمته فى مؤتمر صحفى بمهرجان العلمين الجديدة، بحضور وزير الإعلام الفلسطينى، وعمرو الفقى الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة نقلته قناة إكسترا نيوز: «اطمئن وزير الإعلام الفلسطينى أن الشعب الفلسطينى والمصرى سيظلان شعبًا واحدًا، والقضية الفلسطينية ستظل قضية مصرية فى المقام الأول، وليست مصر تتدخل فى القضية الفلسطينية لمساندتها، بل على العكس هى قضية مصرية 100% وسيظل الشعب الفلسطينى جزء لا يتجزأ من الشعب المصرى محبةً ومساندةً»، موضحًا أن هذا له بعد عظيم عند مصر.

وتابع: «إن شاء الله نعمل المهرجان على أرض فلسطين، نكون سويًا هناك فى تحرير فلسطين»، مشددًا على أنه يتمنى دائمًا السعادة للشعبين، وزوال الغمة عن الشعب الفلسطينى فى قطاع غزة وفلسطين.









MENAFN14082024000132011024ID1108555967


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار