Thursday, 15 August 2024 01:29 GMT



رئيس وزراء قطر يبحث مع وزيرى خارجية أمريكا وتركيا الأوضاع بغزة

(MENAFN- Youm7) بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني اليوم الأربعاء هاتفيا مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، ونظيره التركي هاكان فيدان، آخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة .


وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن رئيس الوزراء القطري بحث مع بلينكن، العلاقات الاستراتيجية الوثيقة بين البلدين، ومستجدات جهود الوساطة المشتركة لإنهاء الحرب على القطاع، والتوترات المستمرة في الشرق الأوسط، والتأكيد على ضرورة التهدئة وخفض التصعيد في المنطقة.

وفي اتصال ثان، بحث رئيس الوزراء القطري مع وزير خارجية التركي، علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، ومستجدات الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، وسبل التوصل لاتفاق وقف فوري ودائم لإطلاق النار في القطاع.







MENAFN14082024000132011024ID1108555960


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار