Monday, 12 August 2024 02:26 GMT



الاحتلال يقتحم قرية رافات.. والمستعمرين يهاجمون الفلسطينيين غرب سلفيت

(MENAFN- Youm7) اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، قرية رافات، غرب سلفيت. وذكرت مصادر محلية لـ"وفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، ونصبت حاجزا عسكريا وفتشت المركبات المارة، ودققت في هويات راكبيها.

كما نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، حواجز عسكرية "طيارة"، شرق مدينة قلقيلية.

وأفاد شهود عيان لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا عند مدخل قرية النبي الياس، وآخر على طريق جيت وقرية إماتين شرقا، واحتجزت مركبات المواطنين ودققت في بطاقات راكبيها، ما أدى إلى أزمات مرورية.

من ناحية أخرى، هاجم مستعمرون، بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأحد، مركبات المواطنين عند مدخل بلدة دير بلوط، غرب سلفيت.


وذكر شهود عيان لـ"وفا" أن مستعمرين تجمعوا بالقرب من الحاجز العسكري المقام عند مدخل البلدة، وهاجموا بالحجارة مركبات المواطنين.







MENAFN12082024000132011024ID1108542843


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية