Monday, 12 August 2024 04:26 GMT



قائمة تشغيل مثالية تناسب مزاجك يقدّمها لك الذكاء الاصطناعي مع أحدث ميزات يانغو بلاي

(MENAFN- Sherpa Communications) قائمة تشغيل مثالية تناسب مزاجك يقدّمها لك الذكاء الاصطناعي مع أحدث ميزات يانغو بلاي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أغسطس 2024 – أعلن يانغو بلاي، أول سوبر آب ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي يجمع بين الأفلام والمسلسلات والأغاني والألعاب الصغيرة والبث المباشر للقنوات التلفزيونية، عن إضافة مجموعة من الميزات الذكية للتطبيق، جنباً إلى جنب مع باقة من الأغاني والألبومات الجديدة وقوائم التشغيل المخصصة، للارتقاء بتجربة المشتركين الموسيقية. تسخر هذه الميزات الجديدة تقنية الذكاء الاصطناعي المضمنة في "أجوائي" والتي تتكيف مع تفضيلات كل مستمع ومزاجه وتتعلم الأغاني التي يحبها والأغاني التي يتخطاها وكل ما يحدث بينهما لتقدم لك تجربة موسيقية ممتعة وخاصة في كل مرة. سواء كنت تستعد لأداء التمارين الرياضية أو في طريقك إلى العمل أو كنت مسترخياً في بيتك، يحتوى يانغو بلاي على ملايين الأغاني وقوائم التشغيل الجديدة التي تم تسخير الذكاء الاصطناعي لإنشائها لمتعة موسيقية لا تنتهي. كل ما عليك هو استكشافها والتمتع بها!
من قوائم التشغيل المخصصة إلى أحدث ألبومات الغناء، هناك شيء ممتع للجميع. سنستعرض معكم فيما يلي الميزات الجديدة الرائعة والتي ستعيد تشكيل تجربتك الموسيقية.
قوائم تشغيل ذكية يصممها الذكاء الاصطناعي لك خصيصاً
تخيل أنّ برفقتك دي جي ذكي يعرف بالضبط ما تريد الاستماع له دون أن تضطر لإخباره كل مرة اسم الأغنية التي تخطر على بالك. هذا هو بالتحديد جوهر قوائم التشغيل الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. تم تصميم قوائم التشغيل هذه خصيصاً وفقاً للأغاني والموسيقى المفضلة لديك لتناسب حالتك المزاجية وأنشطتك اليومية. سواء كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى عند استيقاظك من النوم أو عند قيادة السيارة أو خلال أداء التمارين في صالة الألعاب الرياضية أو عند الاسترخاء في الليل، تميّز قوائم التشغيل الذكية الألحان المثالية التي تناسب مزاجك وتجهّزها لك مباشرة. يتحقق الذكاء الاصطناعي في تطبيق يانغو بلاي من تاريخ استماعك للأغاني وتفضيلاتك ويأخذ بعين الاعتبار الوقت لمطابقة الأغاني مع ما سبق وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة لك، كل هذا في غضون 0.003 ثانية فقط وبدقة 99.9%.

قائمة تشغيل ذكية خاصة بك
هل ترغب بالاستماع لقائمة تشغيل مثالية تناسبك تماماً؟ أمر بسيط! تمكن ميزة "إنشاء قائمة تشغيل ذكية" الجديدة المضمنة في ميزة "أجوائي" من إنشاء قائمة تشغيل مناسبة كل شخص، كما تمكّن المستخدمين من اكتشاف فنانين جدد. بناءً على تاريخ الاستماع والتفضيلات وحتى أخذ الوقت بعين الاعتبار، يتم إنشاء قوائم تشغيل مخصصة للمستخدم. مع يانغو بلاي، اللامعقول أصبح على بعد نقرة فقط! كل ما عليك سوى النقر على زر والحصول على قائمة التشغيل الخاصة بك لاكتشاف أغانٍ جديدة قد تصبح أغانيك المفضلة والاستماع للأغاني القديمة المفضلة لديك.
أغان جديدة لمتعة أكيدة
يضيف يانغو بلاي حوالي 100 أغنية جديدة يومياً من شركات مختلفة للإنتاج والتوزيع الفني، بما في ذلك الأغاني العالمية وأشهر الأغاني المحلية، لضمان حصولك على تجربة موسيقية شاملة ومتنوعة. خذ قائمة التشغيل الخاصة بك إلى أي مكان واستمتع بها دون الحاجة للإنترنت. كل ما عليك هو تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات المفضلة لديك مباشرة على جهازك المحمول، حتى تتمكن من الاستماع إليها أينما كنت.
فيما يلي باقة من أحدث الأغاني والألبومات المتوفرة على يانغو بلاي، والتي تتميز بإيقاعاتها النابضة بالحياة وألحانها المؤثرة.
● ألبوم أنغام "تيجي نسيب": يضم الألبوم مجموعة غنية من الأغاني العاطفية المؤثرة التي تبرز قوة صوت أنغام وإبداعها الفني.
● ألبوم راشد الماجد "استحالة": هذا الألبوم مثالي لمحبي الموسيقى والأغاني الخليجية فهو مزيج جميل من الأغاني التقليدية والمعاصرة.
● أغنية محمد رمضان "كبير بلد": أغنية مشحونة بالطاقة والحركة تملؤك بالحماس.
● ألبوم إمينيم الأخير “The Death of Slim Shady”: هذا الألبوم لأسطورة الراب إمينيم إضافة قوية لقائمة الأغاني المتوفرة على يانغو بلاي.
● أغنية الشامي "وين": تصدرت أغنية "وين" للشامي قائمة بيلبورد عربية هوت 100، مما يجعله الفنان الأول على القائمة. تضفي الأغنية التي حققت نجاحاً منقطع النظير لمسة حديثة وجديدة على الأغاني والموسيقى العربية التقليدية وتحتل حالياً المرتبة الأولى في قائمة أفضل 50 أغنية عربية، كما حصد الفيديو الموسيقي الخاص بها 32 مليون مشاهدة على يوتيوب في أول أسبوعين من إطلاقه.
● "كوكتيل غنائي للفنان توليت حصرياً لحبايب قلبي" يقدم مزيجاً فريداً من الأغاني الحصرية
● أغنية عبد المجيد عبدالله "لك ساقني الرب" الجميلة المشحونة عاطفياً والتي يستعرض فيها الفنان قوة أداءه وكلماته الصادقة.
● أغنية "كثر الغلا" لفؤاد عبد الواحد التي يغلب عليها الرومانسية والحنين، وتشكل مزيجاً مثالياً بين الأصوات التقليدية والمعاصرة.
● أغنية "آخر جثة" لمسلم والتي تقدم إيقاعاً مكثفًا وقويًا، ويسلط مسلم من خلالها الضوء على أسلوبه الغنائي الفريد مع الرسالة القوية والمؤثرة التي تحملها الأغنية.

● أغنية عبد الفتاح الجريني "افيه" التي تتميز بأسلوب متفائل وجذاب، ومن المؤكد أنها ستجعل المستمعين يتحركون على إيقاعها الحيوي وطاقتها النابضة بالحياة



كنز من قوائم التشغيل الجديدة
يدعوكم يانغو بلاي لاستكشاف مجموعة لا تنتهي من قوائم التشغيل التي تضم أحدث الأغاني النابضة بالحياة. من "وجهات"، قوائم التشغيل المثالية للاستماع أثناء السفر والتي تتميز بأنماط موسيقية وأغاني تتناسب مع الأجواء الفريدة لمختلف المواقع والوجهات، إلى "أشهر أغاني العقود الماضية" للعودة إلى أجواء الماضي والاستماع لأشهر الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً في فترات زمنية مختلفة.
كما ستتوفر قوائم تشغيل موسمية على يانغو بلاي قريباً جداً! تم تصميم هذه القوائم خصيصاً لكل مزاج ولتتناسب مع روح الموسم حتى تنعش أحاسيسك في الصيف وتغمرك بالدفء في الشتاء، مما يجعلها مثالية لإضفاء لمسة من المفاجأة والإثارة على قائمة التشغيل الخاصة بك طوال العام. ترقبوها!
انضم إلى مجتمع يانغو بلاي
هل أنت مستعد للارتقاء بتجربتك الموسيقية إلى مستويات قياسية؟ كل ما عليك هو تنزيل تطبيق يانغو بلاي الآن من متجر غوغل بلاي أو متجر آبل (iOS) والاستمتاع بما يقدمه التطبيق مجاناً لمدة 30 يوم. بعد ذلك، اشترك في التطبيق مقابل 29.99 درهم ماراتي فقط شهرياً في الإمارات العربية المتحدة (تطبق الشروط والأحكام). استمع لأغانيك المفضلة على يانغو بلاي! يانغو بلاي وبس!
-انتهى-

عن يانغو بلاي “Yango Play”


MENAFN12082024004265013835ID1108543942


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية