Sunday, 11 August 2024 06:27 GMT



الآلاف يتظاهرون في سيدني تنديدا بمجازر الاحتلال في غزة

(MENAFN- Palestine News Network ) كانبرا /PNN-
تظاهر الآلاف في مدينة سيدني الأسترالية، دعما وإسنادا لفلسطين، وتنديدا بمجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين في قطاع غزة، وللمطالبة بوقف العدوان المستمر على القطاع.

ودعا المحتجون، الحكومة الأسترالية للتحرك العاجل، لدعم وقف إطلاق النار في غزة، التي تتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال نائب أمين سر حركة "فتح"، رئيس اتحاد عمال فلسطين فرع أستراليا بشير صوالحة، إن عشرات الآلاف تجمعوا للأسبوع الرابع والأربعين على التوالي، رفضا لحرب الإبادة على الشعب الفلسطيني، وتنديدا بعدوان الاحتلال المستمر للشهر الحادي عشر.

وأشار إلى أن المتظاهرين جابوا شوارع مدينة سيدني حاملين لافتات وشعارات تندد بالعدوان الإسرائيلي، وتدعم الشعب الفلسطيني، مطالبين بوقف الدعم الأسترالي والأميركي للاحتلال، والتنديد بالمجازر المروعة التي تُرتكب بحق الفلسطينيين.

وشارك في المظاهرة أبناء الجاليتين العربية والفلسطينية، وأنصار القضية الفلسطينية، إضافة إلى أعضاء من حركة "فتح" واتحاد عمال فلسطين في أستراليا.

MENAFN11082024000205011050ID1108541556


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية