Thursday, 08 August 2024 01:25 GMT



الخصاونة يؤكد ضرورة تسريع تنفيذ المشاريع الكبرى بين الأردن والعراق

(MENAFN- Alghad Newspaper) استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاربعاء وزير الصناعة والمعادن في جمهورية العراق خالد البتال الذي يزور المملكة لترؤس الجانب العراقي في اجتماعات الدورة الثلاثين للجنة الوزارية المشتركة بين البلدين والتي تبدأ اعمالها في عمان اليوم ويرأسها عن الجانب الاردني وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي.


واكد رئيس الوزراء على العلاقات التاريخية والاخوية التي تربط البلدين الشقيقين والحرص على تعزيزها في المجالات كافة خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

ولفت الخصاونة الى اهمية اجتماعات اللجنة الوزارية المشتركة بين البلدين ودورها في تعزيز مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين الشقيقين.

كما اكد رئيس الوزراء ضرورة تسريع خطوات تنفيذ المشاريع الاستراتيجية الكبرى على ارض الواقع التي تم الاتفاق عليها ثنائياً وفي اطار الية التعاون الثلاثي بين الاردن والعراق ومصر سيما ما يتعلق بالربط الكهربائي والمدينة الصناعية على الحدود بين الاردن والعراق وبما يخدم مصالح الدول الثلاث وشعوبها.


وحضر اللقاء وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي والقائم بالاعمال العراقي في عمان منيف علي حسين.-(بترا)


MENAFN07082024000072011014ID1108526260


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.