Monday, 05 August 2024 04:22 GMT



تغلّب على حرارة الجو في دبي وتنقل براحة مع خرائط يانغو Yango Maps المبتكرة

(MENAFN- Sherpa Communications) تغلّب على حرارة الجو في دبي وتنقل براحة مع خرائط يانغو Yango Maps المبتكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 أغسطس، 2024 – بينما بلغت درجات الحرارة هذا الصيف ذروتها في دبي، تواصل خرائط يانغو Yango Mapsالعمل على تعزيز التنقل في الإمارة من خلال "الطرق المريحة"، الميزة الفريدة المصممة للارتقاء بمنظومة التنقل في جميع أنحاء دبي لتصبح أسهل وأكثر مواءمة لدرجات الحرارة. توجّه هذه الميزة الرائدة المستخدمين نحو الممرات المظللة ومحطات الحافلات المكيفة، والتي يشير إليها رمز ندفة الثلج المميز على التطبيق.
في الوقت الذي تواصل به دبي وسكانها التكيف مع درجات الحرارة المرتفعة، أصبحت راحة التنقل أكثر أهمية من أي وقت مضى. استجابت خرائط يانغو Yango Maps لاحتياجات المجتمع من خلال تقديم طرق مختلفة للتنقل تضم أكثر من 570 محطة حافلات مكيفة في جميع أنحاء دبي. أضافت خرائط يانغو Yango Maps ملصق "مكيف الهواء" على هذه المحطات لتمكين المستخدمين من التعرف عليها بسهولة مما يضمن بقاء المستخدمين في بيئة مكيّفة أثناء انتظارهم وسائل النقل العام.
تتنبأ خوارزمية خرائط يانغو Yango Mapsبدرجات الحرارة الخارجية باستخدام بيانات الطقس التاريخية وتعمل على تحسين تجربة المستخدم لتقليل التعرض للحرارة أثناء التنقل. من خلال هذه الطرق المريحة، يضمن فريق يانغو ألا يمتد سفرك لأكثر من 20 دقيقة خلال فترة خلال الأيام الأكثر حرارة.
تواصل خرائط يانغو Yango Maps التزامها بتوفير حلول نقل ذكية وقابلة للتكيف تلبي احتياجات البنية التحتية المتطورة والظروف المناخية في دبي. تعد هذه الخدمة جزءاً من مهمة خرائط يانغو المستمرة لتقديم تجربة سفر أكثر ذكاءً ومتعة للجميع في دبي.
تتوفر خرائط يانغو Yango Maps مجاناً على غوغل بلاي ومتجر آبل باللغتين العربية والإنجليزية للواجهة والتوجيهات الصوتية.

-انتهى-





MENAFN05082024004265013835ID1108517531


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية