Monday, 05 August 2024 04:21 GMT



المشعان إنهاء خدمات جميع الوافدين حملة الشهادات الجامعية في البلدية

(MENAFN- Al-Anbaa) بداح العنزي
وجهت وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون البلدية د.نورة المشعان مدير عام البلدية م.سعود الدبوس بإنهاء خدمات جميع الوافدين حاملي الشهادات الجامعية وإصدار القرارات خلال 3 أيام عمل، ويأتي ذلك دعما للكوادر الوطنية وتوفير فرص العمل لهم.
وقالت د.المشعان في كتابها إلى م.سعود الدبوس: نظرا لتوافر الكوادر الوطنية القادرة على العمل وإنجاز المهام على أكمل وجه نوجهكم بالآتي:
٭ إنهاء خدمات جميع الوافدين ممن يحملون التخصصات التالية: قانون - هندسة - محاسبة وجميع التخصصات الإدارية لمن لديهم شهادة بكالوريوس من العاملين بالجهاز التنفيذي وتزويدنا بنسخة من القرار خلال 3 أيام عمل.
٭ إعداد قرار وزاري بإنهاء خدمات المستشارين القانونين الوافدين في الإدارة القانونية والإدارات التابعة للوزيرة خلال 3 أيام عمل.

MENAFN05082024000130011022ID1108517526


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية