Thursday, 01 August 2024 05:24 GMT



بدايتي صح حملة لـالتطبيقي في الأفنيوز لتوعية الطلبة باختيار التخصصات المناسبة

(MENAFN- Al-Anbaa) أطلقت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الخميس، حملة إرشادية بعنوان "بدايتي صح" في مجمع الافنيوز بهدف توعية الطلبة لاختيار التخصصات المناسبة وتستمر حتى السادس من أغسطس الجاري.

وقال المدير العام لـ"التطبيقي"
د.حسن الفجام في تصريح صحافي، إن الهيئة أقامت جناحا في مجمع الأفنيوز لهذا الغرض وللرد على الاستفسارات والأسئلة الخاصة بعملية التقديم للالتحاق بالكليات والمعاهد والدورات التدريبية.

وأوضح الفجام أن فريقا متخصصا من عمادة القبول والتسجيل يتولى تعريف زوار الجناح بكل ما يتعلق بالتخصصات والدورات المطروحة للعام الدراسي 2024/2025 وكل ما يتعلق بعملية التقديم لتفادي أي أخطاء قد يقع فيها المتقدم متمنيا التوفيق للجميع في الاختيار الصحيح لمستقبلهم.

وأكد أن الهيئة سعت إلى تسخير كل الإمكانيات لتسهيل عملية التسجيل للتقديم وتوعية أبنائها الطلبة بكيفية اختيار التخصص المناسب لهم والمرغوب في سوق العمل مبينا أن المشاركة في مجمع الأفنيوز جاءت تلبية لرغبة الطلبة في التواصل مع المسؤولين في الهيئة.

من جانبه قال عميد القبول والتسجيل في "التطبيقي"
د.فوزي الدوخي في تصريح مماثل إن خطة القبول للعام الدراسي 2024/2025 تتضمن تخصصات جديدة تطرح للمرة الأولى وهي "الإدارة المالية"و"التسويق" و"نظم المعلومات الإدارية" و"الإدارة اللوجستية" في كلية الدراسات التجارية وتخصص "تكنولوجيا كفاءة الطاقة" في كلية الدراسات التكنولوجية بنين فقط.
وأضاف أنه تمت إعادة فتح تخصصات بعد توقفها وهي "الدراسات الإسلامية" و"العلوم" و"الرياضيات" في كلية التربية الأساسية بنين فقط وتخصص "رياض الأطفال" في كلية التربية الأساسية بنات.

ودعا الطلبة وأولياء الأمور إلى زيارة جناح الهيئة في مجمع الافنيوز بالمرحلة الأولى اعتبارا من اليوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

MENAFN01082024000130011022ID1108505550


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.