Thursday, 01 August 2024 05:17 GMT



قائد طائرة لوفتهانزا يرفض الهبوط في مطار بن غوريون الإسرائيلي لهذا السبب

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل / PNN - رفض قائد طائرة تابعة لشركة“لوفتهانزا” الألمانية، في منتصف رحلة كانت متجهة إلى إسرائيل الهبوط اليوم الخميس في مطار بن غوريون الدولي قرب تل أبيب.
وقالت هيئة البث الإسرائيلية:“رفض قائد طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا الألمانية في منتصف الرحلة الهبوط في مطار بن غوريون الدولي، لأن الطاقم لم يكن مستعداً للسفر إلى إسرائيل”.
وقالت القناة 12 الإسرائيلية:“هبطت الطائرة التي كانت متوجهة من ميونيخ إلى مطار بن غوريون في قبرص”.
وأضافت:“أبلغت شركة الطيران الركاب أن الطائرة ستهبط في قبرص لأسباب فنية، ومن ثم سيتم تحديد ما إذا كانت الرحلة ستتواصل إلى إسرائيل، لكن بعد مرور بعض الوقت على الأرض في لارنكا، أُعلن أن الطائرة ستعود إلى ألمانيا”.
وتابعت القناة:“تم إخبار الركاب أن بإمكانهم النزول في قبرص إذا رغبوا في ذلك، لكن أمتعتهم ستبقى على متن الطائرة وستعاد إلى ميونيخ”.
وأشارت هيئة البث الإسرائيلية إلى أن“العديد من شركات الطيران مثل“دلتا” و”يونايتد” الأمريكيتين ألغت رحلاتها إلى مطار بن غوريون حتى إشعار آخر، بسبب التصعيد المتوقع عقب اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، والقائد العسكري في حزب الله فؤاد شكر.
وأشارت إلى أن شركتي لوفتهانزا وفلاي دبي أعلنتا عن قرار مماثل

MENAFN01082024000205011050ID1108505218


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.