Wednesday, 31 July 2024 12:16 GMT



في اليوم الـ 299 من العدوان: شهداء وجرحى في قصف اسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة

(MENAFN- Palestine News Network ) غزة/PNN- استشهد وأصيب عدد من المواطنين، اليوم الأربعاء، في سلسلة غارات من الطائرات الحربية والمدفعية الاسرائيلية، على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ 299 من العدوان الاسرائيلي على القطاع، أفادت مصادر صحية، بسقوط شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة المواصي غربي مدينة رفح.

وقال مراسلنا، إن العديد من الإصابات وصلت لمستشفى الصليب الأحمر الميداني جراء اطلاق نار من آليات الجيش الإسرائيلي باتجاه خيام النازحين في منطقة المواصي غرب رفح جنوب قطاع غزة.

كما أفادت المصادر الصحية، باستشهاد مواطن وإصابة 4 آخرين بجروح في قصف اسرائيلي استهدف عبسان الكبيرة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

وتعرضت احياء الزيتون والشجاعية والتفاح شرق مدينة غزة، الى قصف مدفعي مكثف، ما أدى الى إصابة العديد من المواطنين، بينهم أطفال ونساء.

كما تعرضت مناطق شرق جباليا شمال قطاع غزة، الى قصف مدفعي مكثف وانفجارات متتالية وسط إطلاق نار من آليات جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 39400، والإصابات الى 90996 منذ بدء العدوان الاسرائيلي على القطاع، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

MENAFN31072024000205011050ID1108501911


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية