Tuesday, 30 July 2024 02:19 GMT



جنرال إسرائيلي: بنك أهداف حزب الله جاهز حال اتخذ قرار الحرب

(MENAFN- Palestine News Network ) الداخل المحتل / PNN - كشف قائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي الجنرال أوري جوردين عن أن الجيش حدد "بنك الأهداف"
التي ستتم مهاجمتها في لبنان حال اتخذ قرار الحرب.

وكشف الجنرال الإسرائيلي كذلك عن تنسيق بين قيادة جيش الاحتلال وشعبة العمليات والسلاح الجوي والسلاح البحري بالجيش الاسرائيلي، استعدادًا لتنفيذ ضربات متوقعة ضد حزب الله.

وأوضح الجنرال الإسرائيلي، الذي كان في زيارة لموقع حادث مجدل شمس، أن هناك خيارات عدة لتنفيذ ضربات ضد حزب الله انتقامًا من الهجوم الذي راح ضحيته 12 شخص، وأصيب فيه 30 آخرون.

وشملت الخيارات الإسرائيلية هجومًا واسع النطاق على أهداف لحزب الله في لبنان بشكل مباشر، ومنها المنطقة التي أطلق منها الصاروخ، من الأرض والجو، وتم وضع بنك الأهداف الخاصة بحزب الله التي ستتم مهاجمتها فور إقرار المجلس السياسي الأمني.

كما كشف جوردين أن القيادة الشمالية العسكرية الإسرائيلية لديها خطة وتدريبات لمواجهة عملية حزب الله التي سمّاها "احتلال الجليل" شمال فلسطين التاريخية، مشددًا على أنهم سيقومون بهجوم حاسم وكاسح.

المصدر/ ارم نيوز

MENAFN29072024000205011050ID1108493335


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية