Monday, 22 July 2024 09:29 GMT



زكي يشيد بدور سفير سلطنة عمان في تمتين العلاقات الأخوية بين البلدين

(MENAFN- Palestine News Network ) رام الله / PNN - استقبل عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي، سفير سلطنة عمان لدى دولة فلسطين سالم بن حبيب العميري، الذي جاء مودعا لمناسبة انتهاء مهامه كسفير لسلطنة عُمان الشقيقة لدى دولة فلسطين.

وأشاد زكي خلال اللقاء الذي جرى في مكتبه بمدينة رام الله، اليوم الإثنين، بدور السفير العميري في تمتين العلاقات الأخوية والدبلوماسية بين البلدين الشقيقين خلال مهام عمله في فلسطين.

وقال، إن السفير المطيري لعب دورا مهما وجوهريا خلال القيام بعمله في فلسطين، وكان له دور بارز في توطيد وتميز العلاقات الأخوية بسبب اهتمامه المطلق بقضيتنا الوطنية، وما تتعرض فلسطين وخاصة غزة من كارثة إنسانية وإبادة جماعية، وتطهير عرقي بفعل العدوان الصهيوأمريكي المستمر.

وأعرب عن تمنياته للسفير المطيري بالتوفيق في حياته العملية والشخصية مؤكدا أن شعبنا وقيادته يأملون في أن تبقى عمان الشقيقة بأمن واستقرار لمواصلة دورها الطليعي في الدفاع عن القضايا الوطنية العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

من جانبه، أكد المطيري عمق العلاقة بين البلدين، معربا عن تقديره للجهود التي بذلت لإنجاح عمله خلال إقامته في فلسطين وعن الحفاوة التي شعر بها بين أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا أنه سيواصل الدعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية.


MENAFN22072024000205011050ID1108466866


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية