Monday, 22 July 2024 10:41 GMT



ولي العهد رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير المالية بمناسبة فوز فريق ماكلارين بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة من الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة، بمناسبة فوز فريق ماكلارين بالمركزين الأول والثاني في سباق جائزة المجر الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان للسيارات.

وأكد وزير المالية والاقتصاد الوطني أن تتويج فريق ماكلارين بهذا الإنجاز العالمي واعتلائه لمنصات التتويج الأولى يأتي ثمرةً للجهود التي يوالي بذلها صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لمواصلة تعزيز ودعم رياضة سباقات السيارات في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يعكس إيمان سموه بأهميةٍ تنويع مصادر الاستثمار وحرصه على مواصلة تعزيز البيئة الاستثمارية لمملكة البحرين، لتصبح بيئة جاذبة تستقطب الاستثمارات العالمية بمختلف القطاعات، وتسهم في خلق مزيدٍ من الفرصٍ المستقبلية الجديدة التي تدعم الاقتصاد الوطني وتخلق الفرص الواعدة وتحقق الأهداف والنتائج المرجوة.

MENAFN22072024000055011008ID1108467687


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.