Friday, 19 July 2024 05:26 GMT



الطيران المدني تأثر بعض الرحلات بمطار الكويت بسبب انقطاع خدمة مايكروسوفت حول العالم

(MENAFN- Al-Anbaa) قالت الإدارة العامة للطيران المدني اليوم الجمعة إنها فعّلت خطة استمرارية العمل في الأزمات بعد تأثر بعض الرحلات في مطار الكويت الدولي بسبب تأثير انقطاع خدمة شركة (مايكروسوفت) على مستوى العالم.

وأوضح المتحدث الرسمي للطيران المدني عبدالله الراجحي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الخلل الفني الذي حصل صباح اليوم في النظام العالمي لمنصات بعض الشركات العالمية ساهم في التأثير المباشر على أنظمة تشغيل الرحلات الجوية وأثر على بعض الرحلات في مطار الكويت.

وذكر الراجحي أنه تم التنسيق مع شركة الخطوط الجوية الكويتية وشركة طيران الجزيرة وشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي، إذ قامت باتباع الإرشادات الخاصة في هذا الشأن.

وقال «نطمئن المسافرين كافة بأن (الطيران المدني) تقوم بمتابعة الموضوع مع الجهات ذات الصلة، على أن يتم الإبلاغ في حال أي تحديث أولا بأول».

MENAFN19072024000130011022ID1108458891


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية