Friday, 19 July 2024 06:32 GMT



شركات طيران عالمية تشير إلى اضطرابات في نظم المعلومات لديها

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلنت مجموعة من شركات الطيران عن تعطل في انظمة المعلومات لديها . وقالت شركة إير فرانس الفرنسية الجمعة أن عملياتها الجوية تتأثر "في بعض المحطات" بسبب عطل معلوماتي واسع النطاق يطول شركات كثيرة عبر العالم.

وقالت الشركة إن الرحلات الموجودة في الجو لم تتأثر، من دون أن توضح ما هي الوجهات التي يطولها العطل. وتجرى الرحلات المغادرة والوافدة إلى مطاري شارل ديغول ورواسي الرئيسيين للوافدين إلى الألعاب الأولمبية في باريس بشكل طبيعي، على ما جاء على الموقع الالكتروني لمجموعة "مطارات باريس "المشغلة لهما.

كما أعلنت ثلاث شركات طيران هندية الجمعة وجود مشاكل في أنظمة الحجوزات ناجمة عن مشاكل تقنية أشارت إليها شركات طيران ومطارات في العالم بأسره.

وقالت شركة "إينديغو" للطيران المنخفض الكلفة في رسالة عبر منصة اكس "أنظمتنا تعاني راهنا من عطل
مايكروسوفت".

وأعلن مطار هونغ كونغ بدوره أن عطلا معلوماتيا لدى شركة مايكروسوفت يؤثر على بعض شركات الطيران فيه.

وجاء في بيان صادر عن السلطات الملاحية في مطار هونغ كونغ "يؤثر عطل مايكروسوفت الذي أدى إلى اضطرابات في خدمات شركات الطيران في العالم بأسره، على بعض الشركات في مطار هونغ كونغ الدولي"، مضيفا أن حركة الطيران لم
تتأثر
بالعطل.

MENAFN19072024000130011022ID1108458503


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية