Thursday, 18 July 2024 12:37 GMT



اليمن.. تجدد القصف الجوي الأمريكي والبريطاني على الحديدة

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- جددت الولايات المتحدة وبريطانيا قصفهما الجوي لمواقع حركة "أنصار الله" الحوثية، ومطار محافظة الحديدة غربي اليمن.

وأفاد مصدر في السلطة بمحافظة الحديدة بأن مقاتلات أمريكية وبريطانية، شنت ثلاث غارات على مواقع متفرقة لـ "أنصار الله" غرب مطار الحديدة الدولي جنوب مدينة الحديدة.

وتأتي الغارات الجوية بعد يومين من إعلان "أنصار الله" استهداف سفينتي "بنتلي آي" و"كايوس ليون" في البحر الأحمر بعدد من الزوارق والطائرات المُسيرة والصواريخ الباليستية، وتنفيذ هجوم مشترك مع فصيل عراقي على سفينة "أولفيا" في البحر الأبيض المتوسط.
ونفذت مقاتلات أمريكية وبريطانية يوم الأحد الماضي، غارتين على مواقع لـ "أنصار الله" في مطار الحديدة الدولي جنوب مدينة الحديدة، واستهدفت بغارة ثالثة ساحل مديرية اللُحَّية شمال المدينة.

MENAFN18072024000208011052ID1108453497


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.