Thursday, 18 July 2024 02:21 GMT



قوات الاحتلال تلقي مناشير تهديد على مخيم جنين

(MENAFN- Palestine News Network ) جنين/ PNN- ألقت قوات الاحتلال من خلال طائرات استطلاع، الليلة الماضية، مناشير تهديد بالقتل لشبان تدعي بانهم مطلوبين إذا لم يسلموا انفسهم، وذلك في مخيم جنين

واكدت مصادر محلية أن قوات الاحتلال ألقت المناشير بالقرب من جامع الاسير، في شارع مهيوب بالمخيم، والتي تضمنت تهديدا بالقتل لمن تدعي أنهم مطلوبين، في حال لم يسلموا انفسهم

وفي سياق متصل، أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدخل جنين الجنوبي بالقرب من دوار عصفور وفي محيط متنزه جنات، ونشرت فرقة راجلة ونصبت الكمائن في منطقة الكحليشة في بلدة قباطية جنوبا.

كما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وونصبت الحواجز المتنقلة والكمائن في محيط بلدتي يعبد، وقباطية وقرى الجلمة, وعرانه, وبيت قاد, ومثلث الشهداء.

MENAFN18072024000205011050ID1108454006


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية