Wednesday, 17 July 2024 05:47 GMT



وزارة التربية والتعليم تكرم شبكة فلسطين الاخبارية PNN تقديرا لتعاونها وتميز خدماتها الاعلامية

(MENAFN- Palestine News Network ) بيت لحم/PNN-
كرمت وزارة التربية والتعليم شبكة فلسطين الاخبارية PNN تقديرا لها على جهودها وتعاونها مع الوزارة في عدة مجالات اخرها تنفيذ دورة إعلامية لمنسقي ومنسقات صفحات التواصل الإجتماعي لمدارس تربية بيت لحم من جهة وخدمات النشر والمتابعات الإخبارية من الجهة الاخرى.

وقام كل من الاستاذ صادق الخضورالوكيل المساعد للشؤون الطلابية والناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم ومحمد الفروخ مدير تربية بيت لحم بتسليم درع تقديري لرئيس تحرير شبكة PNN منجد جادو تعبيرا عن تقدير الوزارة لجهود الشبكة الإعلامية

وكان وفد من التربية والتعليم مشكلا من الأستاذ صادق الخضورالوكيل المساعد للشؤون الطلابية والناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم ومحمد الفروخ مدير تربية بيت لحم وثائر ثابت مدير دائرة الإعلام في الوزارة ومنسقة المشاريع في البنك الدولي وفاطمة عسكر رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي في الوزارة
قد زاروا شبكة PNN وإجتمع
الوفد مع مديرها ورئيس التحرير فيها منجد جادو والزميلة ملاك ابو حماد من قسم التحرير باللغة العربية حيث تم البحث في مجالات التعاون المستقبلي.

وشكر مدير تربية بيت لحم محمد الفروخ شبكة فلسطين الاخبارية PNN على تعاونها الدائم مع المديرية مثمنا جهود الشبكة في مجال العمل الإعلامي من جهة والتدريب من الجهة الأخرى مشيرا الى أهمية الدورة الإعلامية الأخيرة التي تم تقديمها من قبل طاقم PNN لمنسقي صفحات التواصل الإجتماعي في مدارس المحافظة.

و أشار صادق الخضور الناطق باسم وزارة التربية والتعليم أن هناك دور مهم ومحوري لوسائل الإعلام الفلسطينية في نقل الرسالة الفلسطينية وتوعية أبناء شعبنا مشددا على أن هذه الزيارة تهدف لتعزيز التواصل المهني ما بين الوزارة وشبكة PNN مثمنا دورها البارز على الساحة الإعلامية الفلسطينية.

وأكد الخضور على أهمية تعزيز ثقافة التكافل المجتمعي الفلسطيني ما بين المحافظات الشمالية والجنوبية خلال إعلان نتائج الثانوية العامة في ظل حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة مشددا على أهمية إلغاء أي مظاهر للفرح بمناسبة النتائج.

من ناحيته طرح ثائر ثابت أهمية تطوير فكرة الدورة مع منسقي المدارس مشيرا الى أنه بالإمكان تطوير عمل الصفحات الخاصة بالمدارس لتكون أداة في رفع مستوى الطلاب مجتمعيا و وطنيا من خلال إعتماد منهجية إعلامية مهنية.

وشدد ثابت على أهمية استغلال منصات التواصل و وسائل الإعلام الناطقة بالإنكليزية من أجل نقل الرسالة الفلسطينية للعالم أجمع وتعزيز حالة الحراك التضامني مع فلسطين الحاصل في مختلف دول العالم.

وأشارت الأستاذة فاطمة عسكر مديرة الإعلام في تربية بيت لحم الى تجربة ورشات العمل الناجحة مع شبكة PNN مثمنة تعاون طواقمها وشددت على أن البحث جاري لمزيد من برامج وأنشطة التعاون مستقبلا.

وقدم الزملاء منجد جادو وملاك ابو حماد لوفد التربية شرحا عن الشبكة و واقعها و واقع الإعلام الفلسطيني الخاص والمستقل على مختلف الأصعدة لا سيما العقبات التي تعرض وسائل الإعلام المستقلة.

وشدد جادو وابو حماد على جاهزية PNN للتعاون مع التربية والتعليم في أي من مجالات العمل الإعلامي.












MENAFN17072024000205011050ID1108449903


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.