Tuesday, 09 July 2024 02:28 GMT



ساني يخضع لعملية جراحية

(MENAFN- Al-Anbaa) خضع لاعب المنتخب الألماني، ليروي ساني، لعملية جراحية في أعلى الفخذ، بعد مباراة ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، التي خسرها فريقه أمام إسبانيا (1-2) ليودع البطولة. وبحسب صحيفة (بيلد) الألمانية، فإن لاعب بايرن ميونيخ خضع لجراحة بالمنظار في ميونبخ.
ومن المتوقع أن تمتد فترة تعافيه لنحو ثلاثة أو أربعة أسابيع، وبعدها سيعود للنادي البافاري، للعمل تحت إمرة المدرب الجديد، فينسنت كومباني. وقبل انطلاق اليورو، قال المهاجم، الذي لم يكن قادرا على التدرب في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي: «لم أكن متيقنا مما إذا كنت في حالة مناسبة حقا». وتحمل ساني كل المخاطر في بطولة اليورو، مع المدرب الوطني يوليان ناغيلسمان لكن بعد إقصاء المنتخب، أصبحت العملية الجراحية حتمية. وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال مواجهة إسبانيا، كان ساني يشعر بالألم ولم يعد قادرا على الركض أو التسديد بشكل صحيح.

MENAFN08072024000130011022ID1108419345


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.