Monday, 08 July 2024 11:26 GMT



إصابة شابين.. قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة

(MENAFN- Palestine News Network ) محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي البيرة، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال في القدم واعتقل خمسة آخرون، من منطقة البالوع بالمدينة.

فيما اعتقل الشاب محمود شاهين بعد مداهمة منزله وتفتيشه في مدينة قلقيلية.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال محمد قاسم لطفي نجاجرة (30 عاما)، وعمار محمد خليل شكارنة (33 عاما)، بعد مداهمة منزليهما في بلدة نحالين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشبان تميم عبد القادر مساد، ويوسف سلامة، ويامن أبو حامد، وأحمد ناصر سلامة، ولؤي هيثم البادي، وعدي زياد الماضي، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها في فقوعة.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال محمد حمدان صادق رحيمية (19 عاما) من بلدة بيت ريما، وبدر سمرين من بلدة بيت عور التحتا، بعد أن داهمت منزليهما.

وكانت قوة احتلالية اقتحمت الليلة الماضية، حي البالوع في مدينة البيرة وأصابت شابا بالرصاص الحي في القدم، واعتقلت 5 آخرين.


MENAFN08072024000205011050ID1108415891


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.