Thursday, 04 July 2024 10:25 GMT



محافظة الخليل تحتضن اجتماع لجنة الحوار الوطني و المجتمعي

(MENAFN- Palestine News Network ) الخليل /PNN /انطلقت في محافظة الخليل المرحلة الثانية من برنامج الحوار الوطني المتجمعي وذلك ضمن الجهود التي تبذل من القيادة الفلسطينية وبتوجيهات من
الرئيس محمود عباس " ابو مازن " وبمتابعة من مجلس الوزراء وبمبادرة من مفوضية المنظمات الشعبية في حركة فتح لاعادة القوة النفوذ والمبادرة للمجتمع المحلي الفلسطيني بكل مكوناته ليكون ضمانة وطنية تعتبر اساس النجاح لكل شعب تحت الاحتلال .

وعقد اللقاء بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السيد محمد المدني ومحافظ الخليل السيد خالد دودين واعضاء اللجنة الرئاسية اللواء اكرم الرجوب واللواء كامل حميد وذلك بحضور اقاليم حركة فتح في المحافظة وممثلي القوى السياسية والمجتمعية ورؤساء الهيئات والمجالس المحلية.

المحافظ دودين في كلمته شدد على اهمية هذه المبادرة التي تخلق حالة من الوحدة والاندماج بين مكونات المجتمع الفلسطيني وتساهم في تعزيز الوحدة الوطنية مؤكدا الاستعداد لانجاح هذا العمل الوطني الهام خصوصا في ظل ما تعيشه القضية الفلسطينية في الوقت الراهن من ظروف استثانئية فرضها الاحتلال بعد احداث السابع من اكتوبر .

من جهته قال المدني ان حق الشعب الفلسطيني في اقامة الدولة والعاصمة المستقلة يتطلب مشروعا وطنيا يلامس احتياجات المجتمع بكافة اطيافه ومكوناته متحدثا بشكل مفصل حول الاهداف والخطوات المقبلة التي يتضمنها هذا الحوار موجها في ختام كلمته الشكر للمحافظ دودين وجميع الحضور على الاهتمام الذي يعبر عن حس وطني عالي .

اللواء حميد عبر عن شكره وتقديره للحضور اللافت والشكر للمحافظ وطاقم المحافظة ولكافة العاملين في هذا البرنامج على عملهم الدؤوب لانجاح هذا الحوار لتمكين صلابة الكل الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وافساد خططه لانهاء المشروع الوطني بكافة مكوناته .

و تم فتح باب المداخلات من قبل الحضور وذلك لتحديد الخطوط العريضة والقضايا التي سيتم البناء عليها للوصول لكافة الاهداف التي يحملها هذا الحوار والخروج بتوصيات ليتم متابعتها مع الجهات المختصة لتعزيز الحوار الوطني والمحتمعي مع كافة القطاعات
.

MENAFN04072024000205011050ID1108407642


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.