Thursday, 04 July 2024 10:22 GMT



وزير الداخلية يشيد بالتعاون الأمني بين البحرين ودولة الإمارات والحرص على تعزيز تبادل الخبرات والتجارب الناجحة

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم، وفدًا من وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة برئاسة العقيد الدكتور علي مبارك الزعابي ، بحضور الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة.

وفي بداية اللقاء ، رحب الوزير بزيارة الوفد إلى مملكة البحرين، بهدف الاطلاع على تطبيق مشروع العقوبات البديلة وبرنامج السجون المفتوحة ، والذي أصبح نموذجًا مشرّفًا لمنظومة العدالة الجنائية ويسهم في تعزيز الأمن المجتمعي.

وأعرب وزير الداخلية عن بالغ الاعتزاز بالعلاقات التاريخية والأخوية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين ، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك مملكة البحرين المعظم ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، حفظهما الله ورعاهما.

وأشاد وزير الداخلية بالتعاون والتنسيق الأمني بين البلدين والحرص المشترك على تعزيز تبادل الخبرات والتجارب الناجحة في إطار تعزيز التكامل والتنسيق للحفاظ على الأمن الجماعي وحماية مكتسبات ومصالح دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتم خلال اللقاء ، بحث عدد من الموضوعات الأمنية وتعزيز الجهود المشتركة لتبادل الخبرات ، بما يسهم في تطوير العمل المشترك.

MENAFN04072024000055011008ID1108407585


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.