Wednesday, 03 July 2024 10:44 GMT



لندن تستضيف اليوم نجمات العالم للجولف في سلسلة بطولة أرامكو للفرق

(MENAFN- Asdaf News)

الرياض – أصداف نيوز:

بدأت اليوم الأربعاء منافسات سلسلة بطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في لندن وتحديداً في نادي سنتشورين وتستمر منافساتها حتى الخامس من يوليو الحالي وسط منافسة واسعة لأفضل اللاعبات على مستوى العالم.

وتشهد البطولة مشاركة بطلات الجولف والمصنفات ضمن الأفضل على مستوى العالم في أقوى البطولات ومنها جولة السيدات الأوروبية.

وتبرز من بين الأسماء المشاركة في ميدان سلسلة بطولة أرامكو للفرق والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة ، كابتن الفريق الفائزة في العام الماضي جورجيا هال وصاحبة الرقم القياسي أليسون لي، حيث ينتظرهما التحدي الأقوى خلال اليومين المقبلين.

وتتطلع أليسون لي الى تكرار رقمها القياسي لأقل عدد من الضربات مرة أخرى في الحدث الثالث من البطولة في لندن بالرغم من تحدي تقلب الطقس البريطاني إلا أنها تسعى للتكيف مع مجريات الأحداث.

وعلى صعيد المنافسة قالت البطلة العالمية لي:”لقد لعبت في التسع حفر الأولى عندما لم يكن هناك الكثير من الرياح، ولكنني متأكدة أنه يمكن أن يصبح الجو عاصفًاً مع مرور الأسبوع، لذا أشعر أنّ اللعبة ستكون مختلفة جداً, بمجرد أن نبدأ وربما في وقت لاحق من الأسبوع، يقولون إنه قد تمطر قليلاً وأضافت:”سأحاول بذل قصارى جهدي للتكيف مع ما يجلبه الطقس البريطاني للجولف”.

على صعيد آخر انسحبت المصنفة الأولى عالمياً البطلة الأولمبية في الجولف الأمريكية نيلي كوردا بعد تعرضها بعد بطولة كيه بي إم جي للسيدات مؤخراً“لعضة كلب” حيث قالت:”يؤسفني أن أعلن انسحابي فأنا أحتاج لتلقي العلاج والتعافي بشكل كامل لذلك اعتذر للمعجبين عن غيابي”.

ومن بين أبرز الأسماء المشاركة تظهر النجمة الفائزة بالبطولات الكبرى هال، التي قادت فريقها للفوز بفارق ضربة واحدة العام الماضي وتعود إلى نادي سنتوريون مع طموح جديد لتحقيق فوز آخر في الجولة الأوروبية.

وحول مشاركتها قالت:”أنا جاهزة للمنافسة في البطولة بالرغم من عدم مواظبتي على المشاركة فيها إلا إنني أعتبرها فرصة رائعة لمقابلة العديد من الأسماء المهمة”.

وتشكل البطولة مرحلة مهمة للعديد من الأسماء خاصة اللواتي سينتقلن للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 مما يجعلها محطة مهمة لتقديم مستويات عالية على مستوى التصنيف والنتائج.

وتعود سلسلة فرق أرامكو المقدمة من صندوق الإستثمارات العامة إلى لندن وتحديدا نادي سينتشوريون في الفترة من 3-5 يوليو.

MENAFN03072024007116015312ID1108403022


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.