Thursday, 04 July 2024 12:24 GMT



نائب وزير الكهرباء لـاليوم السابع: العدادات الذكية الحل الجذرى للقضاء على سرقات التيار

(MENAFN- Youm7) كشفت المهندسة صباح مشالى نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مواجهة سرقات التيار الكهربائي أمر لا تهاون فيه للحفاظ على مستحقات الدولة والحفاظ أيضا على ما تم تطويره بالشبكة القومية للكهرباء من التعرض لأى مشاكل فنية بسبب هذه التعديات.

وأضافت مشالى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحل الجذرى لظاهرة سرقات التيار الكهربائي هو الاعتماد على العدادات الذكية فى جميع مهمات الشبكة بالإضافة إلى الاعتماد عليها فى محاسبة المشترك، لافتا إلى أنه سيتم وضع خطة عمل سريعة وعاجلة لإنهاء هذه الأزمة فى اسرع وقت ممكن.

وقالت مشالى أن الشركة القابضة لكهرباء مصر تبذل قصارى جهدها لمواجهة سارقى التيار الكهربائي ، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطور كبير في انخفاض نسبة الفقد بالشبكة الكهربائية الناتج عن سرقات التيار.







MENAFN03072024000132011024ID1108404615


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.