Tuesday, 23 July 2024 08:28 GMT



البلدية عدم السماح بتحويل سراديب السكن الخاص إلى مخازن

(MENAFN- Al-Anbaa) وجّهت البلدية تنبيها للمواطنين من أصحاب السكن الخاص والنموذجي لتجنب الوقوع بمخالفة قانونية تتمثل في تأجير سراديب منازلهم وتحويلها إلى مخازن بعد إخلاء سراديب العقارات الاستثمارية والتجارية وإزالة مخالفتها.
ودعا مدير إدارة العلاقات العامة في البلدية محمد سندان المواطنين، إلى الحذر من استغلال سراديب منازلهم كمخازن لصالح من غايتهم الربح المادي على حساب تعريض الأرواح والممتلكات الخاصة للخطر.
وأفاد في بيان رسمي بأن الفرق الرقابية رصدت مؤخرا إعلانات عشوائية تتضمن طلب تأجير سرداب بمقابل مادي مرتفع في مناطق السكن الخاص والنموذجي بعد إخلاء بضائع المخالفين من سراديب عقارات المناطق الاستثمارية والتجارية.
وشدد على أن فرق البلدية ستتصدى عبر جولاتها التفتيشية لهؤلاء المخالفين لمنع تخزين البضائع بكل أنواعها الغذائية أو الأثاث أو المواد سريعة الاشتعال أو التي تحتوي على غازات سامة في المنازل وسراديبها واستغلالها لغير الغرض المخصصة لها وهو السكن، مما يعد مخالفة جسيمة للوائح وأنظمة وقانون البلدية.
وأكد أن البلدية مستعدة للتعامل مع بلاغات المواطنين والمقيمين فور ورودها عن طريق الاتصال بـ 139 أو عبر (واتساب) على الرقم 24727732 لاستقبال الشكاوى للإبلاغ عن أي مخالفة سرداب عقار السكن الخاص والنموذجي يستغل كمخزن للبضائع باختلاف أنواعها وموادها.

MENAFN23062024000130011022ID1108363245


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.