Thursday, 18 July 2024 04:29 GMT



أورنج الأردن ومؤسسة ولي العهد تنفذان مشروع قطرات الصحة في مادبا

(MENAFN- Jordan News Agency)

مادبا 17 تموز (بترا)- نفذت شركة "أورنج الأردن" وبالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، مشروع "قطرات الصحة" بقرية "الفيحاء" في مادبا والذي استهدف تأهيل مدرستي الفيحاء للبنين والبنات.
وبحسب بيان لـ"أورنج الأردن" اليوم الأربعاء، جرى خلال الإعلان عن تنفيذ المشروع توقيع اتفاقية تقدم بموجبها "أورنج" دعما ماليا للمشروع التابع للمؤسسة، والذي يندرج تحت مسار التنمية المجتمعية المستدامة.
وسيحظى أكثر من 1000 طالبة وطالب بتعليم مستدام من خلال تأهيل البنية التحتية وتوفير مصادر المياه النظيفة ما ينعكس على نوعية حياتهم، وبالتالي على مساهماتهم المجتمعية والاقتصادية، من خلال أنشطة المشروع الذي ينفذ تحت مظلة مشروع "قرية Orange" والهادف لتحسين نوعية حياة أفراد المجتمع من خلال برامج مجتمعية متخصصة.
وقالت "أورنج الأردن" إن التعاون مع مؤسسة ولي العهد، ينسجم مع رؤيتها تجاه المسؤولية المجتمعية ونموذج عملها الذي يتمحور حول الابتكار الاجتماعي، والثقة والتعاون مع الجمعيات والمنظمات الاجتماعية، ما أسهم على مدار الأعوام الماضية في مضاعفة الآثار الإيجابية المتحققة وتنفيذ نموذج متكامل واستراتيجي للمسؤولية المجتمعية في جميع محافظات المملكة.
من جهتها، أشادت مؤسسة ولي العهد بالإنجاز الذي تحقق من مشروع "قطرات الصحة" وبدور القطاع الخاص في التعاون لتحقيق رؤية مشتركة تخدم متطلبات الشباب والشابات التنموية، وتوفر لهم الفرص النوعية في كل القطاعات وأبرزها قطاع التعليم، خاصة أن المشروع نُفذ على مدار عام بمساهمة متطوعين شباب من المجتمع المحلي ما يعزز حس المبادرة والمسؤولية المجتمعية.
--(بترا)
ج ب/ع أ/رق
17/07/2024 17:54:30

MENAFN17072024000117011021ID1108451862


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار