Saturday, 28 January 2023 08:05 GMT

جلسة تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي بالكرك

(MENAFN- Jordan News Agency)

الكرك 25 كانون الثاني (بترا)- نظمت مديرية شباب الكرك، اليوم الأربعاء، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، ضمن فعاليات شبابية وتطوعية، وبمشاركة من مؤسسات رسمية.
وأكد محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز، خلال اللقاء الذي عقد في قاعة هزاع المجالي، حرص الحكام الإداريين على التعاون مع فرق العمل وضرورة تعزيز مبدأ العمل التطوعي المؤسسي لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأهداف المؤسسية للجائزة؛ خدمةً للمجتمع وترسيخا لثقافة العمل التطوعي .
وأشار الفايز إلى أهمية التشاركية مع الوزارة والجائزة وجميع المؤسسات الوطنية المختلفة من أجل ترسيخ أسمى معاني الانتماء للوطن وقيادته وتفعيل المشاركة بالعمل التطوعي.
بدوره، أشار أمين عام الوزارة، حسين الجبور، إلى أهمية الجائزة، التي أطلقت بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومؤسسات وطنية عديدة؛ لنشر وترسيخ ثقافة التطوع وتقدير وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات التطوعية المساهمة في التنمية المجتمعية والتنمية المستدامة، داعيا الشباب إلى التسجيل والمشاركة من خلال موقع الجائزة الرسمي.
من جانبه، قدم رئيس لجنة التقييم في الجائزة، عمر الهنداوي، عرضا تفصيليا عن رؤية ورسالة الجائزة المتمثلة بنشر ثقافة العمل التطوعي وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية وتحفيزهم ونشر قصص نجاحهم.
كما استعرض الهنداوي شروط الجائزة ومجالاتها وأهدافها والفئات المستهدفة للمشاركة ومعايير الجائزة وآلية تقييمها.
(بترا)
ع ج/ ي ف/ف ق
25/01/2023 14:35:09

MENAFN25012023000117011021ID1105478162


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.