Monday, 28 October 2024 01:14 GMT



اتحاد الكرة يحيل طلب زيادة بدلات الحكام للمجلس الجديد

(MENAFN- Youm7) أحال مجلس إدارة اتحاد الكرة طلب لجنة الحكام بزيادة البدلات في الموسم الجديد إلى مجلس إدارة الجبلاية الجديد، خاصة أن الانتخابات ستعقد 10 ديسمبر المقبل لاختيار مجلس جديد.

ويجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة حفلا لتكريم الحكام الذين أداروا مباريات كأس السوبر في الإمارات مؤخراً، بعد المستوى المميز الذي ظهروا عليه وإشادة الجميع بهم.

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة عددا من الحكام المميزين للمشاركة في إدارة مباريات السوبر، وهم أحمد الغندور ومحمد معروف وأمين عمر ومحمود ناجي ومحمود أبو الرجال هانى خيري ومحمود عاشور، وأحمد حسام طه وشريف عبد الله ووائل فرحان.

واستضافت دولة الإمارات بطولة السوبر المصري ، بشكله الجديد، والذي يتواجد فيه 4 أندية، وهم: الأهلي، سيراميكا، بيراميدز، الزمالك، وفي وقت سابق تم الاستقرار على إقامة بطولة كأس السوبر المصري في شهر أكتوبر الجاري، حتى لا يتم التعارض مع الأجندة الدولية ومباريات منتخب مصر.

وواجه الأهلي نظيره سيراميكا وفاز عليه بهدفين، فيما واجه الزمالك بيراميدز وفاز عليه بركلات الترجيح، ليتقابل بيراميدز وسيرامكيا في مباراة ترتيبية على المركزين الثالث والرابع، وحسمها بيراميدز بركلات الترجيح، فيما التقي الأهلي مع الزمالك في النهائي وفاز الأحمر بركلات الترجيح.







MENAFN28102024000132011024ID1108823631


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية