Monday, 28 October 2024 12:27 GMT



بوينج تبحث بيع أعمالها الفضائية مع استمرار الأزمة - جريدة البورصة

(MENAFN- Al-Borsa News) تبحث شركة“بوينج” بيع أعمالها الفضائية مع وكالة“ناسا”، وتستكشف الخيارات المتاحة، حيث أجرت محادثات مع شركة“بلو أوريجين” التابعة لـ”جيف بيزوس”، بحسب تقرير.

ووفقًا لما نقلته صحيفة“وول ستريت جورنال” أمس الجمعة، تبحث صانعة الطائرات الأمريكية بيع أعمالها المتعلقة بمركبة“ستارلاينر” الفضائية والعمليات التي تدعم محطة الفضاء الدولية.

موضوعات متعلقة علي بابا تدفع 433.5 مليون دولار لتسوية دعوى قضائية رفعها مساهمون الإيرادات المالية في الصين تنخفض 2.2% خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2024 بوتين: روسيا مستعدة لمواصلة نقل الغاز عبر أوكرانيا لكنها ترفض تمديد الاتفاق

يأتي ذلك وسط تنامي التحديات التي تواجهها“بوينج” مع إضراب 33 ألف عامل منذ 5 أسابيع، مما عطّل إنتاج طائرات“737 ماكس” الأكثر مبيعًا، وطائرات“767” و”777′′ ذات الهيكل العريض.

ويتزامن هذا التخارج المحتمل من أعمال غير أساسية لشركة“بوينج” مع إشارات إلى أن“سبيس إكس” التابعة للملياردير“إيلون ماسك” أصبحت شريكًا مفضلًا لوكالة“ناسا”، حيث من المقرر أن تعيد الشركة رائدَيْ فضاء عالقَيْن في محطة الفضاء الدولية خلال شهر فبراير المقبل.


المصدر:

MENAFN26102024000202011048ID1108820106


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية