Monday, 21 October 2024 12:21 GMT



بريتلينغ تقدم ساعة كرونومات بمزيج من الأناقة مع الوظائف العملية

(MENAFN) تُبرز ساعة Chronomat 28 Small Edition التزام بريتلينغ بمزج الأناقة مع الوظائف العملية، حيث تقدم ساعة رياضية متعددة الاستخدامات تناسب جميع المناسبات. تتوفر هذه الساعة بأساور من الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعدن المزدوج Duotone Rouleaux، وتتميز بأنها أنحف تصميم لساعة Chronomat من بريتلينغ. تأتي كل ساعة بخيارات متعددة من الأقراص، وجميعها تحمل علامات مرفوعة عند علامات الدقائق الخامسة عشر على القرص.

كما يقدم الإصدار النحيف من ساعة Chronomat 28 لمسة حديثة على التصميم الكلاسيكي من الثمانينيات، وهو متوفر الآن بمجموعة من الأقراص المصقولة. تصنع الأقراص من الماس المستدام المزروع في المختبر. تشمل الخيارات المتاحة أم اللؤلؤ باللون الأزرق أو الوردي مع مؤشرات من الماس، والفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص من أم اللؤلؤ الأسود مع مؤشرات ماسية، أو إصدار ثنائي من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18. يتم تأمين الساعة بقفل الفراشة المريح وتعمل بآلية Superquartz™ المعتمدة من COSC مع كاليبر 72.

كذلك أوضح الرئيس التنفيذي جورج كيرن أن ساعة Chronomat تعد رمزًا أيقونيًا لبريتلينغ، حيث تمثل روح المغامرة والثقة التي تلائم جميع المناسبات. تصميمها المتعدد الاستخدامات والأنيق يجعلها سهلة الارتداء مع الحفاظ على مظهرها الجذاب. ويضيف أن النسخة النحيفة الجديدة من Chronomat 28 تعكس الحرفية العالية وتجعلها مميزة في مجموعة بريتلينغ.

وتحت شعار Breitling Originals، تعكس ساعة Chronomat 28 التزام العلامة التجارية بمصادر مستدامة، حيث انتقلت من استخدام الماس المستخرج من المناجم إلى الماس المزروع في المختبر. بحلول عام 2026، تهدف بريتلينغ إلى ضمان أن جميع منتجاتها تلبي معايير التتبع الكاملة للمواد المصدر، مع التركيز على المسؤولية تجاه الموظفين والمجتمعات المحلية والبيئة. تعد Chronomat 28 أنحف إصدار من هذه الساعة الكلاسيكية، حيث تجمع بين الأناقة والنزاهة والابتكار.

MENAFN21102024000045015839ID1108800715


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار