Saturday, 19 October 2024 12:21 GMT



مقتل شخصين بغارة للاحتلال الإسرائيلي على سيارة في (جونية) شمال بيروت

(MENAFN- Kuwait News Agency (KUNA)) بيروت - 19 - 10 (كونا) -- أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية اليوم السبت مقتل شخصين بغارة للاحتلال الاسرائيلي استهدفت سيارة في مدينة (جونية) شمال العاصمة بيروت.
وقال المركز في بيان إن الاحتلال الاسرائيلي واصل اليوم شن غاراته الجوية على لبنان من جنوبه إلى شرقه موقعا قتيلا آخر وعددا من الإصابات.
وذكرت (الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية) أن طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي قصفت بصاروخ شقة سكنية في مبنى في بلدة (شتورا) بمنطقة (البقاع) شرقا ما أدى إلى سقوط قتيل وإصابة شخصين آخرين بجروح.
وأضافت الوكالة أن غارة على بلدة (الخرايب) في منطقة (الزهراني) جنوب لبنان أدت إلى سقوط ثلاث إصابات.
ولفتت إلى أن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن غارة مستهدفا مبنى على الطريق السريع عند بلدة (زفتا) في منطقة (النبطية) أدى إلى تدميره إضافة إلى استهداف مسيرة بلدة (عبا) في المنطقة.
وأغار طيران الاحتلال على منزل في بلدة (شمع) بمنطقة (صور) ما أدى إلى أضرار جسيمة وتدمير المنزل المستهدف.
كما استهدف الطيران في منطقة (صور) بلدات (المجادل) و(مجدل زون) و(كفرا) و(دير عامص) و(عيتيت) وبلدتي (الخيام) و(كفركلا) في منطقة (مرجعيون) الجنوبية.
وأشارت الوكالة إلى أن طيران الاحتلال الإسرائيلي دمر منزلا في بلدة (الخضر) في منطقة (بعلبك) من دون وقوع إصابات فيما أغار طيران الاحتلال على بلدة (المشرفة) عند الحدود الشمالية الشرقية لمدينة (الهرمل) شمال شرق لبنان.
ويشهد لبنان منذ أكتوبر من العام الماضي مواجهات عسكرية يومية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي أخذت حدتها تتصاعد إلى أن تحولت منذ 23 سبتمبر الماضي إلى غارات جوية عنيفة يشنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مختلف المناطق موقعا خسائر بشرية ومادية كبيرة. (النهاية)

ا ي ب / ن ع ع




MENAFN19102024000071011013ID1108796962


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية