Saturday, 19 October 2024 02:18 GMT



سامسونج تؤجل استلام معدات لمصنعها في أمريكا من ASML

(MENAFN- Al-Borsa News) أرجأت شركة سامسونج استلام معدات صناعة رقائق تعاقدت عليها مع“ASML” الهولندية من أجل مصنعها الذي تُقيمه في ولاية تكساس الأمريكية، وفق ما ذكرت وكالة“رويترز” نقلاً عن مصادر مطلعة.

أوضحت المصادر، أن صانعة الإلكترونيات الكورية لم تبنِ بعدُ قاعدة عملاء رئيسية لمصنعها الجديد الذي تبلغ تكلفة إنشاؤه 17 مليار دولار، وهذا هو سبب تأجيل استلام المعدات.

موضوعات متعلقة الدولار واليورو في طريقهما للتعادل مع تهديدات“ترامب” وخفض الفائدة أمريكا مستعدة للمساهمة بـ20 مليار دولار ضمن قرض“مجموعة السبع” لأوكرانيا المغرب يستهدف نموًا اقتصاديًا بنسبة 4.6% في 2025

تسعى“سامسونج” من خلال مصنعها الأمريكي للتوسع خارج سوق رقائق الذاكرة، والدخول لقطاع صناعة الرقائق بنظام التعاقد الذي تهيمن عليه“تي إس إم سي” التايوانية.

قالت المصادر، إن“سامسونج” أرجأت أيضاً تقديم طلبات شراء معدات من بعض الموردين الآخرين، ما دفعها لتكثيف جهود البحث عن عملاء، وإعادة الموظفين العاملين في المصنع الجديد إلى كوريا.

MENAFN19102024000202011048ID1108797160


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية